"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
سامر علي
2 years ago

اطعمة تساعد في علاج الضعف الجنسي
اطعمة تساعد في علاج الضعف الجنسي
تحدث مشكلة الضعف الجنسي نتيجة لعوامل متعددة للرجال، منها امراض القلب والسكر والاوعية الدموية وغيرها وقد توثر ايضا عوامل الضغط النفسي والتوتر الناتجة عن مشاكل الحياة الاجتماعية او الاقتصادية ..

وقد تبين من خلال دراسات خبراء التغذية فاعلية عدد من المشروبات في علاج مشاكل الضعف الجنسي لدى الرجال ومن هذه المشروبات:

1- الرمان
يسهم الرمان فى علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال، إذ يتميز باحتوائه على مواد مضادة للأكسدة، تعمل على زيادة ضخ الدم فى أعضاء الجسم، وذلك إضافة إلى أنه يساعد على حماية الإنسان من الإصابة بأمراض القلب والسرطان.

2- الحلبة
يعالج مشروب الحلبة الضعف الجنسى إلى جانب علاجه لأمراض الصدر والنحافة، إذ تؤثر الحلبة تأثيرًا إيجابيًّا فى تقوية العلاقة الحميمة، لذا ينصح خبراء التغذية بإضافة العسل أو الليمون إليها لزيادة تأثيرها.

3- السمسم
يحضر مشروب السمسم عبر غلى أوراق السمسم المضافة إليه بذور الكتان، وتناول هذا المشروب لعلاج العجز الجنسى وضعف الانتصاب، إذ إنه يحتوى على أحماض دهنية تسهم فى إفراز مادة “البروستجلندين”، وكذلك مادة “البروستا سايكلين”، وهما مادتان تسهمان فى علاج العجز الجنسى.

4- البقدونس
تناول مشروب البقدونس سوف يساعدك على زيادة القدرة الجنسية، إذ إنه يسهم فى تدفق الدم بشكل طبيعى إلى أوردة وشرايين الأجهزة التناسلية ومن ثمّ يكافح العجز الجنسى، يحضر من خلال وضع البقدونس فى الخلاط الكهربائى مع إضافة كمية من الماء، وتناولها.