"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
منى عبد العزيز
2 years ago

كيف تتخلصي من سموم الجسم بطريقة طبيعية ؟؟
يعاني الكثير من تراكم السموم في أجسامهم ، نتيجة لما يتعرض له الجسم يوميا من تلوث للماء والهواء والاشعاعات واستخدام العقاقير او تناول اطعمة غير صحية ، مما يؤدي الى اصابة الانسان بالعديد من الامراض كالسمنة وأمراض الاوعية الدموية والسرطانات وضعف الجهاز المناعي.
ولكن اصبح من الممكن التخلص من تلك السموم بطرق طبيعية عن طريق تناول بعض الاطعمة الصحية التى تساعد الجسم على التخلص من تلك السموم ومنها :

1- الكتان : تعتبر بذور الكتان المطحونة من الاغذية الغنية بالالياف والتى تساعد في تنظيف الامعاء من المواد السامة.

2- الليمون : يتميز بقدرته على طرد السموم من الجسم وذلك من خلال وضع شريحة منه في كوب شاي في الصباح او كوب من الماء لتفتيح البشرة والمساعدة في منع ظهور الجذور الحرة التي تتسبب في تكون الأمراض.

3- التفاح : يحفز الكبد على التخلص من المواد السامة مثل المعادن، وبقايا المبيدات حيث انه يعتبر مصدر غني بالمواد المغذية مثل الألياف والفيتامينات والمواد الكيميائية النباتية المفيدة .

4-الثوم : يعتبر مضاد طبيعي للفيروسات والجراثيم ومضاد حيوي بفضل احتوائه على مادة "الأليسين" التي تزيد كرات الدم البيضاء بهدف مقاومة المواد السامة ،ولذلك فهو يعتبر من الأطعمة المفيدة في تخليص الجسم من السموم.