"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
gago
2 years ago

لطلّة مميزة وجذّابة توقفى عن وضع المكياج
هل تعلمين أن التوقف عن وضع المكياج له فوائد جمالية منها

الحفاظ على صحة البشرة: إن المستحضرات التجميلية تسدّ مسام البشرة وتسمح للسموم بالتراكم فيها. وبالتالي تصبح البشرة أكثر عرضة للشوائب والجفاف عند وضع المكياج يومياً. لذلك ننصح بالإبتعاد عن المستحضرات التجميلية المؤذية لبعض الوقت للحفاظ على نضارة البشرة.

التخلّص من مشكلة البثور وحب الشباب: إن وضع المكياج يوميّاً يعرّض البشرة للبثور وحب الشباب! إن كنت تريدين التخلّص من هذه المشكلة وتجنّب تفاقمها، ننصحك بالإبتعاد عن مستحضرات التجميل لبعض الوقت.

تجنّب ظهور التجاعيد المبكرة والحفاظ على شباب البشرة: إن المكياج اليومي يرهق البشرة ويجعلها أكثر عرضة لظهور علامات الشيخوخة المبكرة. إن كنت تريدين الحفاظ على شبابك وجمالك، خفّفي من وضع المكياج يومياً.

تجنّب الترهلات والهالات السوداء: إن وضع المكياج يومياً يعزّز ظهور الهالات السوداء والترهلات في الوجه. فالمكياج يتعب البشرة ويتلفها. إضافة إلى ذلك تضعف المسكارا الرموش وتقضي على كثافتها.