"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
سامر علي
2 years ago

مميزات وعيوب وسعر اسبيرانزا A213 speranza
مواصفات ومميزات وعيوب وسعر السياراه اسبيرانزا A213 speranza

السياره إسبيرانزا A213 سياره سيدان و قريبه من الهاتش باك, حجمها الصغير يعطيها ميزه في الطرق المصريه بشوارعها المزدحمه, تعتبر أفضل من A113 لوسعها النسبي عنها و حجم صندوق الأمتعه, و على الرغم من ذلك فهي تفتقر لأي لمسة فن في شكلها الخارجي, و عوضا عن ذلك اهتم الصانعون بالصالون الداخلي ليكن شكله أفضل في نظري عن ال A113 و لكن في النهايه هي مسألة أذواق.

المواصفات: 1.3 سي سي, تكييف و كاسيت, مانيوال
السعر: 54,000 جنيه

المميزات و العيوب

ميزة السياره سعرها المتميز عند النظر لإمكانياتها العديده, فهي سياره بها كل ما تحتاجه, و صندوق الأمتعه ليس صغير و ليس كبير و لكنه في حدود المعقول, يعيبها شكلها الخارجي و ضعف صاج السياره و فشلها في إختبارات السلامه مثلها مثل سيارات الصين عامة, و لكن نرجع و نقول "دي مسألة قدر".السياره بشكل عام غير إعتماديه في السفر أيضا مثلها مثل باقي سيارات إسبيرانزا التي تعاني من مشاكل في المكابح و أنظمة التعليق.

السياراتين A213 و A113 متطابقتين في المواصفات تقريبا بزياده في السعر للسياره A213 مقدارها 3 آلاف جنيه فقط. يميزهم عن بعضهم شكلهم الخارجي و صالون السياره ليناسب اي من الأذواق, فمن يفضل السياره السيدان فالسياره A213 هي السياره المناسبه له, و من يفضل السياره ذات الشكل الشبابي المرح فالسياره A113 مناسبه له.