"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
سامر علي
2 years ago

مميزات وعيوب وسعر هيونداي اي تن hyundai i10
مواصفات ومميزات وعيوب وسعر هيونداي اي تن hyundai i10 في مصر

السياره هيونداي i10 سياره جميله من هيونداي, مساحتها الداخليه معقوله, بها تكييف ممتاز و محركها ذي ال 65 حصان يزيل الشعور بضعفه, و هو نفس المحرك الموجود بالسياره كيا بيكانتو.

المواصفات: 1.1 سي سي, تكييف, كاسيت, باور ستييرينج, مانيوال.

1.1 سي سي فول أوبشن مانيوال.

1.1 سي سي فول أوبشن أوتوماتيك

الـســعـــر : 1.1, تكييف, كاسيت, باور, مانيوال = 63,000

1.1 فـــــول أوبــــشـــن مــــانــــيــــــوال = 69,000

1.1 فـــــول أوبـــشـــن أوتـــومـــاتـــيــك = 77,000

المميزات و العيوب

تعتبر السياره i10 مماثله لمعظم السيارات السابقه, حيث تتشارك مع معظمهم في صغر حجم المحرك و الحجم, السياره يتم تجميعها بالهند و هذا لا يعد عيبا في حد ذاته و لكن كان من الأفضل ان يكون سعر السياره مناسب لإمكانياتها, فمن غير المعقول ان تكون سياره 1.1 سي سي ب 69,000 جنيه!! و الأوتوماتيك منها 77,000 جنيه!! فما يعيب تلك السياره هو سعرها المبالغ فيه, و لكن إذا كنت على إستعداد بالتضحيه ببعض الكماليات و تكتفي بالتكييف و الباور فهي سياره مثاليه و أفضل من سيارات كثيره في فئتها.

السياره مناسبه لشاب أو أسرة صغيره و لا تصلح للسفريات الكثيره أو المشاوير الطويله مثل 120 كم يوميا... فبعد عام أو إثنان ستجد سياره مجهدة مثلها مثل اي سياره 1.1 سي سي.