"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
سامر علي
2 years ago

مميزات وعيوب وسعر كيا بيكانتو kia picanto
مواصفات ومميزات وعيوب وسعر كيا بيكانتو kia picanto في مصر

كيا بيكانتو سياره أثبتت نجاح بموديلها القديم و هذا ما يجعل البعض يفكر في شرائها الآن, فهي سياره خفيفه تسلك طريقها في اي مكان, صغر حجمها لم يحرم ركابها من متعة القيادة أو الشعور بالراحه بداخلها فامساحه بداخل السياره مريحه كفايه للرحلات القصيره و المتوسطه.

المواصفات: 1.1 سي سي, جميع الكماليات, مانيوال.

1.1 سي سي, جميع الكماليات, اوتوماتيك.

السعر: جميع الكماليات مانيوال = 64,000 جنيه

جميع الكماليات أوتوماتيك = 70,000

المميزات و العيوب

السياره عامة الشكل الجديد لم يلق نجاح أو إقبال من الناس و هذا أدى لإنخفاض مبيعاتها بشكل ملحوظ مما آثر بالسلب على توافر قطع غيارها و سعر إعادة البيع, مع ان سعرها مناسب جدا و أفضل 100 مره من الإسبارك نظرا لتواضع إمكانات الإسبارك, و أفضل أيضا من الهيونداي i10 حيث ان الإثنان نفس الموتور و لكن البيكانتو متفوقه في السعر و الإمكانيات, عامة هي سياره جيده لأي شاب و لعل من أهمام اسباب إنخفاض مبيعاتها هو شكلها الجديد الذي لا يلائم الفتيات و هي كانت الشريحه الكبرى من مستهلكي تلك السياره, فهي بكل المقايس كانت مناسبه للفتيات أكثر من الشباب, و لأن الشباب لا يفضلوا سياره ذات سي سي أقل من 1.3 فلم تلق السياره الترحيب الذي لاقته البيكانتو القديمه.... بناء على كل الأسباب السابق ذكرها فأنا لا أنصح أحد بشرائها.