"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago
يوجد العديد من الأغذية التي لها تأثير إيجابي على العلاقة الحميمية و هذه الأغذية معظم الناس تعرفها إلا أن ما هو قليل الوضوح الأغذية التي تؤثر بشكل سلبي على العلاقة الحميمية لذا يفضل الأخذ بالحسبان أن هذه الأغذية تقلل من رغبة العلاقة الحميمية:
1-تناول الفاكهة فورا" بعد وجبة طعام يؤدي إلى انتفاخ البطن و أحيانا" المغص مما يقلل الرغبة في العلاقة الحميمية لذا يفضل تناول الفاكهة كحصة غذائية منفصلة عن باقي الوجبات إلا أن تناول الفاكهة بشكل عام مفيد في هذا الموضوع لاحتوائها على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة و لاسيما الفراولة.

2-يقوم البعض بتناول النعناع لإزالة رائحة الفم الكريهة إلا أن مادة المنتول الموجودة في النعناع تحد من هرمون التستوسترون لذا يمكن الاستعاضة عن ذلك بكأس شاي بالنعناع حيث يكون تركيز النعناع منخفض جدا".

3-المشروبات الغازية تملأ معدتك بالغازات فيبرزها و كذلك بطنك بالإضافة إلى المغص و الذي تزيده عادة العلاقة الحميمية كما أن المشروبات الغازية تحتوي على مادة الكينين و هي تخفض كمية التستوسترون و كذلك تخفض عدد الحيوانات المنوية لفترة قصيرة.

4-البطاطا المقلية أيضا" تخفف نسبة التستوسترون في الجسم كما تؤدي إلى الارتخاء بسبب كمية الملح الكبيرة الموجودة فيها فتؤدي لارتفاع الضغط لذا بفضل تناول البطاطا مطبوخة لاحتوائها على مادة الدوبامين و التي تعزز العلاقة الحميمية.

5-الهوت دوغ غنية بالدهون المشبعة و التي بدورها تسد شرايين الجهاز التناسلي لكل من المرأة و الرجل مما يؤثر على انسيابية العلاقة الحميمية لذا استعيضي عنها بتناول السمك لفائدته الكبيرة.

6-الأغذية المعلبة تحتوي علة كميات كبيرة من الصوديوم لحفظ الطعام و هذا بدوره يقلل الرغبة الجنسية لذا يفضل غسل الطعام جيدا" بعد إخراجه من العلب ليزول أي أثر للصوديوم أو الملح.

7- المأكولات و المشروبات و الأدوية التي تعمل على إرخاء الجسم يسري مفعولها على الأعضاء التناسلية لأنها غنية بالعضلات التي قد ترتخي بسبب مادة ما.

8-الشوفان سلاح ذو حدين فمن جهة تناوله بكميات قليلة يعزز العلاقة الحميمية و من جهة اخرى الإكثار منه يعكر مزاجك و يقلل الرغبة في العلاقة الحميمية.