"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago

معشوق القلوب بول واكر
فى هذة الأيام نعيد احياء عيد ميلاد المفترض ال42للراحل لامس القلوب بول واكر، هذه بعض المعلومات التى قد لاتعرفها عن معشوقك بول واكر.
1-من مواليد (كاليفورنيا) ومن أصول أيرلندية وألمانية وإنجليزية، لأبوين أحدهما يعمل فى مجال المقاولات والأخرى عارضه أزياء.
2-السائق المحترف بول واكر هو فى الأصل سائق سيارات سباق محترف.
3-دخل واكر مجال عروض الأزياء وهو فى سن الثانية، وبعد تخرجه من المدرسة الثانوية، بدأ يدرس علوم الكائنات المائية، إلا أنه لم ينسى حبه للتمثيل، فشارك فى عدد من الأعمال.
4-عاشق للحيوانات حيث انه يملك كلب Labrador إسمه zero وحصان إسمه cowboy، هو عاشق للسفر فهو رحالة زار العديد من البلاد مثل الهند وفيجى وكوستاريكا.
5-لا يحب مشاهدة نفسه على الشاشة على الإطلاق، فلم يشاهد أفلامه إلا مرة واحده.
6-لديه تاتو فى معصم يده اليمنى بإسم إبنته meadow وهى من الممثلة ريبيكا وولدت فى 4 نوفمبر 1998 وانتقلت للعيش معه بشكل كامل فى 2012.
7-صاحب الإبتسامه التى لا يمكن نسيانها قدم المساعدات لسكان شيلى فى زلزال مارس 2010.
8-قام بإجراء جراحه الرباط الصليبى أثناء تصويره النسخه السادسه من فيلم furious فى لندن فى صيف 2013.
9-تم اختياره من قبل مجلة people واحد من أكثر 50 رجل جذاب فى العالم فى 2001.
10-كان صديق مقرب من فين ديزل الذى قال أنه يشعر بالحزن والألم وبتغير الحياة بعد فقدان بول واكر.
11-فى اخر نوفمبر 2013 فوجئ العالم بمصرع واكر فى حادث تصادم رهيب،ليرحل عن دنيانا فى ذروة نجاحه، وقبل إكماله تصوير دوره فى الجزء السابع من سلسلة fast & furious