"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

قصات لحى للرجال تكرهها النساء
توجد العديد من قصات الحلى التى إنتشرت كموضة منرة أخرى لكنها تكرهها المرأة منها:
1-Chin strap حيث تعود هذة القصة إلى القرن الـ19 حيث انتشر بقوة بين الشباب آنذاك. ومن أشهر رموزه الرئيس الأميركي الـ16 "أبراهام لنكولن". ويتسم هذا المظهر باحتفاظ صاحبه بشعر ذقنه قصيراً ونحته على حدود الذقن وهو ما يضفي على صاحبه مسحة من الشر. وعلى الرغم من تلك المواصفات الخاصة بهذا المظهر، بالإضافة إلى كونه صيحة قديمة عمرها 200 عام، إلا أنه مازال بعض الشباب يتمسكون بها.

2- مظهر Landing strips يجعلك تبدو وكأنك قد تركت جزءاً من شعر الذقن سهواً أثناء الحلاقة. وهو مظهر مثير للسخرية، فهل يعد هذا واحداً من أهدافك،أن يسخر منك الجميع؟ فإذا كانت الإجابة "لا" فمن الأفضل لكي تحصل على مظهر أكثر رجولة وجاذبية، أن تقوم بحلق شعر الذقن بأكمله والحصول على وجه حليق.

3- مظهر Horseshoe mustache الذى يتميز باتصال الشارب الرفيع بشعر الذقن المنحوت ليشكلان سوياً شارباً يتخذ شكل حدوة الحصان. وهو يعد واحداً من أكثر المظاهر التي تنفر النساء من الرجل. حتى وإن قمت بتشذيبه وتقليمه بدقة، فسيجعلك في كل الأحوال تبدو وكأنك شاب سبعيناتي، من أولئك الذين يقودون دراجاتهم النارية بمظهر مهمل.

4- إن ظهرت بهذه اللحية Mutton chops وبارتدائك مثل تلك السوالف الطويلة والكثيفة ستصل درجة جاذبيتك إلى الصفر. لذا فالأفضل لك أن تستبدلها بأخرى قصيرة وخفيفة.

5- هذا المظهر المعروف باسم The lumberjack أن صاحبه قد ترك ذقنه وشاربه ينموان بشكل تلقائي دون أي تشذيب أو تنظيف لوقت طويل، وهو الأمر الذي يثير اشمئزاز الغالبية العظمى من النساء. أما إذا كنت تريد تجنب هذا الاشمئزاز ولكنك تتجنب الحلاقة اليومية في ذات الوقت، فيمكنك استبدال هذا المظهر بآخر تحتفظ من خلاله بشعر الذقن كاملاً ولكن بطول قصير جداً.

6- وأيضا مظهر الشارب الخفيف مع الذقن الحليقة تماماً يجعل صاحبه يبدو وكأنه مازال في سن المراهقة، وبما أن النساء يبحثن دائماً عن الرجل الناضج فلن يفلح هذا المظهر في جذب أياً منهن. وإذا كنت تعاني من البطء الشديد في نمو شعر الشارب، فعليك إطلاق لحيتك لتنمو مع الشارب لتصنع مظهراً متناسقاً أو أن تتخلص من شاربك تماماً ليصبح حليقاً مثل الذقن.

لذلك يجب تجنب هذة المظاهر لانها أبعد ماتكون جذابة للمرأة.