"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

كيفية الحصول على رموش كثيفة
أوضحت مجلة المرأة "فرويندين" الألمانية أن زيت الزيتون وزيت الجوجوبا يعتبران بمثابة إكسير الجمال للرموش، إذ أنهما يزخران بالمواد الفعالة التي تعتني بالرموش وتمدها بالرطوبة، ما يحول دون جفافها أو ترققها أو تقصفها أو سقوطها.

ولهذا الغرض، يتم تدليك الرموش بزيت الزيتون أو زيت الجوجوبا بواسطة أعواد قطنية وتركها طوال الليل، كي تمتصها الرموش جيداً، على أن يتم إزالة البقايا صباحاً بواسطة قطعة من القطن. ولتحقيق نتائج مذهلة وسريعة يمكن تكرار هذه العملية عدة مرات أسبوعياً.

كما يتمتع الفازلين الشفاف بنفس التأثير،إذ يعتني بالرموش ويمدها بالرطوبة ويمنحها ملمساً مخملياً. وبالمثل، يتم وضع الفازلين على الرموش بواسطة أعواد قطنية بحذر مع غلق الجفن وتركه على الرموش طوال الليل، كي يؤتي مفعوله، ثم مسحه صباحاً بواسطة قطعة من القطن.
جربى الوصفة لانها سهلة وغير مكلفة وشاركينا برأيك.