"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago

أطعمة تساعدك على التخلص من دهون الأرداف
تراكم الدهون فى منطقة الأرداف مشكلة تواجهها العديد من النساء إليكى مجموعة من الأطعمة التى تساعدك على التخلص من دهون الاردافك.

1- الفاكهة :
التوت، الجريب فروت والبرتقال من الأطعمة التي تساعد على إنقاص الوزن بصورة ملحوظة حيت يوصي بها المجلس الأمريكي لإنقاص الوزن، وتحتوي تلك الفاكهة على نسبة من السكريات التي يحتاجها الجسم ولا تؤدي لـزيادة الوزن .

2- الخضروات :
يوصي المجلس الأمريكي لإنقاص الوزن بتناول بعض الخضروات مثل السبانخ والخرشوف والفاصوليا الخضراء فهذه الخضروات تحتوي على نسبة عالية من الألياف وتساهم في تنحيف الأرداف.

3- الأطعمة الخالية من الدهون :
تناول الأطعمة الخالية من الدهون يساعد على تنحيف الأرداف، وتشمل: -اللحوم الحمراء الخالية من الدهون. -التونة. -الدجاج منزوع الجلد. -بعض أنواع السمك مثل: سمك السالمون.

4- لا تحرمي نفسك من الدهون :
أوصت جامعة هارفارد للصحة العامة بتناول الدهون الصحية مثل : -المكسرات. -زيت الزيتون.

وفى النهاية هذة هى الأطعمة التى تساعدك على التخلص السريع من الدهون فى منطقة الأرداف التى تسبب لكى الإحراج، لو أعجبك الموضوع شاركينا الرأى.