"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

طرق طبيعية لأسنان أكثر بياضا
للحصول على أسنان أكثر بياضا والتغلب على مشكلة إصفرار الأسنان نأتى لكى ببعض الوصفات الطبيعية التى سوف تساعدك على أسنان أكثر بياضا.

1- البيكنج باودر والبيروكسيد:

صودا الخبز لها تأثير فعال ولطيف جدا على مينا الأسنان فهو يقوم بعمل صنفرة للأسنان دون ان يؤذي المينا فلا يسبب ايا من انواع التحسس او الالتهابات كما انه يستخدم في معظم منتجات معجون الأسنان فهو امن صحيا، ولإستخدامه بللي فرشاة الأسنان ثم اغمسيها في البودرة ثم فرشي اسنانك جيدا بشكل يومي وسوف تلاحظين الفرق.

2- معجون الفراولة بالملح:

فالفراولة لها مفعول سحري في تنظيف الأسنان فهي تحتوي على نسب عالية من فيتامين سي فهي تحتوي على مادة كيميائية طبيعية تزيل البلاك من الأسنان وتمنعه من التسبب في اصفرار الأسنان مرة أخرى، قومي بهرس ثمرة فراولة وإضافة بعض الملح او صودا الخبز وفرسي اسنانك بهذا المعجون واتركيه عليها لمدة خمس دقائق لتري النتيجة المذهلة فورا.

3- زيت جوز الهند

فهو يعتبر من احد الطرق القديمة لتنظيف الأسنان ولكنها اثبتت فاعليتها عبر الزمن فهو يمنحك اسنان نظيفة وبيضاء وصحية، ولكن طريقة عمله مختلفة عن الطريقتين السابقتين فهو يقضي على البكتريا المسببة لاصفرار الأسنان ورائحة الفم أى أنه مفيد من كذا ناحية.

وبهذا تحصلى على بياض أسنان بصورة سهلة وبوصفات طبيعية ومن المنزل، لو أعجبك الموضوع شاركنا الرأى.