"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
a year ago

القرد تى تى ذو اللحية الحمراء
القرود من الحيوانات الممتعة خفيفة الظل وتتنوع أحجامها وأشكالها وألوانها ولكن منها الشرس أيضا الذى يمكن أن يهاجم الإنسان ومن هذة الأنواع الكثيرة جئنا لكم بالقردة تى تى ذو اللحية الحمراء لنتعرف عليه أكثر:

توصل باحثون لنوع جديد من القردة من فصيلة "تي تي"، يعيش في منطقة الأمازون، ويتميز بأن له لحية حمراء كثيفة، إلا أن العلماء حذروا من أن هذا النوع من القردة قد يواجه خطر الانقراض قريباً.

ونشرت دورية "برايمات كونسرفيشن" المعنية بحماية الحياة البرية، أن النوع الجديد من قردة "تي تي"، أُطلق عليه إسم "كاليسيبوس كاكيتنسيس"،

ولا يزيد حجمه عن حجم القط الصغير، ويغطي معظم جسمه خليط من الشعر الرمادي والبني، كما أن ذيله الطويل يحتوي على نقاط رمادية، ويملك لحية حمراء كثيفة تحيط بوجهه.