"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
a year ago

فوائد قرصة النملة
يارب تقرصكم نمله، لا تستغربوا فلو عرفتم فوائد قرصتها لتمنيتم أن تقرصكم يوميا، فكثيرا مننا عندما يتعرض لقرصة نملة يقوم العديد من الناس فورا بقتل النملة المعتدية وهذا خطألأن علينا بدلا من قتلها علينا تقديم الشكر لها للفوائد التى أعطتها لنا وهى كالأتى:

1-قرصة النملة تؤدى الى تنشيط الدورة الدموية وزيادة عدد كرات الدم الحمـــراء ممينعكس على نشاط الجسم وحيويته.

2-قرصة النملة تقوم بتنشيط الخلايا العصبية الموجودة فى الدماغ وذلك من خلال اشارات حسية تنتقل من مكان القرصة الى الخلايا الحسية اسفل الدماغ.

3- اذا تعرض الجسم الى اكثر من قرصة فى الوقت ذاته,فان ذلك من شأنه أن يؤدى الى تليف الجلد وذلك لكون جميع القرصات فى مكان واحد,
اما اذا كانت فى عدة اماكن فان ذلك يؤدى الى تخثر الدم.

* المقصود بتليف الجلد :هو ان الجلد يصبح أكثر مقاومة للبكتريا واكثر تحملا لدرجات الحرارة المرتفعة.

* المقصود بتخثر الدم: هو تكون طبقة من الدم تكون اقسى نوعا ما من الدم العادى مما يمنح الاوعية الدموية قدرة اكثر على مقاومة السموم...وبالتالى مساعدة الكبد وتخفيف العبء عنه.

4- قرصة النملة كافضل وسيلة للرجيم عندما تقوم النملة ( الأنثى )بتوجيه قرصتها للهدف المنشود ...فانها تفرز كمية من اللعاب الايونى , والغريب ان هذا اللعاب يقوم بحرق جميع الدهنيات الموجودة فى العضو المقروص .

مثلاً لو ان العضو المقروص هو الذراع فان اللعاب سوف ينتشر
تدريجيا فى كافة الذراع وبالتالى سيقوم بحرق 99% من الدهنيات التى توجد بالذراع.

فسبحان الله ما أعظم خلقه.