"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
a year ago

مخاطر الفوشار المصنع خارج المنزل
كلنا نعشق الفوشار المملح أو المحلى خصوصا عندما نرتاد السينما أو الملاهى وخصوصا أطفالنا يعشقوه ولكن هل فكرتى من ماذا يصنع هذا الفوشار وما أخطاره عليكى وعلى أطفالك تعالى لتتعرفى مخاطر الفوشار المصنع خارج المنزل:

1- الذرة:80 % من الذرة الموجودة في العالم معدّلة جينياً. ما معنى ذلك؟ إنها تسبب أمراضاً بطريقة غير معروفة بعد. اشتروا دائماً الذرة التي كتب على أغلفتها أنها غير معدّلة وراثياً.

2- الزيت المهدرج: يُصنع الفوشار بأنواع زيوت مهدرجة ومعالجة تسبب أمراض القلب والشرايين وأمراض إلتهابية وسرطانية. وهي مؤذية بشكل خاص للأطفال.

3- نكهة الزبدة الاصطناعية: المنكه الذي يعطي طعم الزبدة هو Diacetyl وهو يسبب تلف خلايا الجهاز التنفّسي عندما يتمّ استنشاقه ومن الممكن أن يسبب أمراضاً تنفّسيّة.

وقد تبيّن ذلك حين أصيب العاملون في مصانع الفوشار المخصص للمايكرويف بأمراض تنفسية حتى أن بعضهم توفيّ بسبب التعرض المفرط لهذا المنكّه.

فاحذروا ما تتناولوه خارج منازلكم والأفضل تصنيعه فى البيت فهو أمن لك ولأولادك.