فرحة ودمعة
12-12-2015 - 04:02 pm


حقيبة المولود العملية
اغراض المولود كثيرة ولكى تسهل عليك الامور خاصة لو كنت ام جديدة لابد من اقتناء حقيبة مولود عملية تناسب احتياجاتك وهنا سوف تتعرفى على المواصفات العملية للحقيبة المناسبة لاغراض المولود واهم الاغراض التى تقتنيها فى هذة الحقيبة:

إن أول ما تبحثي عنه عند شراء حقيبة المولود هو التخزين ونحن نقصد به ليس فقط قدرتها على حمل كل ما تحتاجينه ولكن أيضاً طريقة تنظيمها داخل الحقيبة. إذا كنتِ ستصبحين أماً لأول مرة، ربما تتفاجئين بكمية الأغراض التي ستحتاجينها لكِ ولطفلك أثناء الخروج خارج المنزل.

وهذه قائمة بالأغراض التي عادة ما ستجدينها في حقيبة مولود مرتبة ترتيباً جيداً:

الأغراض التي تخص المولود:

حفاضات
مناديل مبللة
كريم للتسلخات
أكياس للحفاضات المتسخة
مشمع غيار
فوط للتجشؤ
ملابس غيار للمولود
غطاء للأم من أجل الرضاعة
كوب للطفل
ترمس مياة
لهايات ولعب
كريم واقي من الشمس
وجبات خفيفة للأطفال

الأغراض التي تخص الأم:

زجاجة مياه
مطهر لليدين
وجبات خفيفة
محفظة
هاتف محمول
مفاتيح
نظارة شمس
مستحضرات تجميل وكريم واقي من الشمس
كتاب للقراءة


إن الحقيبة الكبيرة يمكنكِ وضع بها كل الأغراض التي تحتاجينها أو معظمها بطريقة تجعلها سهلة المنال خاصة عندما تحتاجين لإعادة وضع الأساسيات مثل الحفاضات والمناديل المبللة. على أن تحتوي على جيوب خارجية مخصصة لوضع زجاجات المياه والوجبات الخفيفة ،وجيوب إضافية أيضاً لوضع الهاتف المحمول ومشمع الغيار والحفاضات والمناديل المبللة.



ضعي في إعتبارك أن الأغراض التي تحتاجينها أثناء الخروج تختلف على حسب المسافة ستقطعينها. فعلى سبيل المثال، ستحتاجين لحقيبة أكبر إذا كان لديك أكثر من طفل، كذلك تختلف حجم الحقيبة التي تحتاجينها بحسب الوقت الذي ستقضيه خارج المنزل سواء يوم واحد أو عدة أيام.

سهولة الإستخدام:

هناك أوقات كثيرة ستضطرين فيها لتغيير الحفاضة لطفلك على طاولة غيار عامة وربما أثناء ذلك تجدي أنكِ نسيتِ إحضار كريم الخاص بتغيير الحفاضة. فإذا إستطعتِ إحضاره بيد واحدة بسهولة لأن يدك الأخرى مشغولة بطفلك، بهذا نكون حققنا ما نريده. تحتاجين أيضاً لحقيبة ملونة من الداخل وذات فتحة واسعة بحيث يمكنك رؤية ما بداخلها والوصول إليه بمنتهى السهولة.

هناك حقائب واسعة من الداخل ولكن فتحتها ضيقة مما يجعلها معتمة من الداخل بذلك عندما تبحثين عن شئ بالداخل تكونين أشبه بمن يبحث عن شيء في ثقب أسود.

في هذه الحالة لا يعنينا الجيوب المنظمة الموجودة داخل الحقيبة.

إذا لم تستطيعي رؤية وإحضار ما تحتاجينه من الحقيبة بسهولة ، نضمن لكِ أنكِ ستشعرين بالإحباط.

نتمنى ان تكونى استفدتى معنا بهذا الموضوع ويكون حاز على اعجابك.



المرأة