"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
a year ago

افكار لهدايا سبوع المولود
كل سيدة عندما تفكر فى هدية لصديقة او قريبة ولدت حديثا تفكر دائما فى ملابس للمولود او عربة له وهذة افكار مستهلكة وتقليدية جدا لو كنت تبحثى عن افكار متميزة لهدايا سبوع المولود اليك هذة الافكار التى ستساعدك كثيرا:

١– طقم مجوهرات للأم والطفل:
هذه الهدية ستكون رائعة خاصة إذا كان المولود الجديد أنثى. احضري للأم والأبنة طقم مجوهرات أو إكسسوارات مصمم خصيصا لهم، فمثلا يمكنك شراء عقد أنيق للأم وعقد ممائل له بحجم أصغر للأبنة. تعتبر هذه الهدية قيمة للغاية ولن تنسى أبدا.

٢- حقيبة عصرية لمسلتزمات الطفل:
بمجرد أن تلد الأم، تحاول دوما البحث عن حقائب أنيقة وعصرية تناسب كل الأوقات لوضع مستلزمات الطفل، بحيث يمكنها حتى الإكتفاء بحملها والإستغناء عن حقيبتها الخاصة. ومن هنا يمكنك توفير عناء البحث عن الأم الجديدة وتقديم حقيبة طفل هدية لها فى حفل المولود الجديد. ألقي نظرة على حقيبة الطفل العصرية جوسي كوتور.

٣- تذكرة لقضاء يوم فى أحد المنتجعات التجميلية والصحية:
وجود طفل جديد في العائلة يعني عدم توافر وقت الفراغ الكافي للأم لممارسة اهتمامتها الخاصة، لذا لماذا لا تقومي بشراء تذكر خاصة لقضاء يوم كامل للتدليل والعناية بالبشرة فى أحد المنتجات التجميلية أو الصحية، بحيث تستطيع الأم الإستمتاع بجلسة استرخاء وهدوء عندما تحين لها الفرصة قبل ألا تنشغل كليا فيما بعد.

٤- طقم بيجامة أنيق:
فكري في شراء بيجامة أنيقة ومثيرة مصنوعة من الحرير. فهى ستنال إعجاب الأم خاصة وأنها سوف تشعرها بأنوثتها وجاذبيتها وهو ما تحتاجة الام كليا بعد الولادة مباشرة.

٥- مجموعة مستحضرات للعناية بالبشرة:
إذا كنت تخططين لشراء مجموعة مستحضرات خاصة بالطفل، فيفضل أيضا أن تضيفي عليها مجموعة مستحضرات للعناية بالبشرة للأم، بحيث تتضمن المجموعة زيت تدليك، غسول رغوي عطري، كريمات مخصصة لترطيب البشرة وعلاج الخطوط البيضاء وغيرها. الأم الجديدة عادة ما تبذل مجهود زائد للعناية بنفسها بعد الولادة، لذا حتما ستكون بحاجة إلى مثل هذه الهدية.

نتمنى ان تكون هذة الافكار حازت على اعجابك وتكونى استفدت معنا