"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

كيفية تنظيف ستارة الحمام
ستارة الحمام من اكثر الاشياء المعرضة للبكتيريا والجراثيم وقد يصل الامر للعفن الفطرى لذلك على كل ربة منزل ان تعريها اهتمام خاص وبنظافتها وهنا سوف تجدى افضل طريقة لتنظيف ستارة الحمام وهى كالاتى:

بالنسبة للعفن الفطري على ستائر الحمام فتنقع الستائر في محلول من الماء والملح قبل تعقيمها، وتمسح الستائر بين حين وآخر بقليل من الخل فالحامض يمنع تكون العفن.

ويفضل شطف الستائر بالماء بعد الاستحمام كما تشطف القطع الواقية من الانزلاق وتقلب حتى تجف.

ولتنظيف العفن الفطري يمكن إزالة بقع العفن الفطري بواسطة الخل أو بايكربونات الصودا أو الأمونيا المخفة أو بمزيج من الكلور والصابون.

وبالنسبة إلى الستائر المتسخة فتنظف الستائر شديدة الاتساخ يمكن اتباع الطريقة التالية:

توضع الستائر مع منشفتان كبيرتا الحجم في الغسالة وتملأ الغسالة بماء دافئ، ويضاف نصف فنجان من مسحوق التنظيف وملعقتان من بيكربونات الصودا وتغسل.

وفي مرحلة الشطف يضاف لماء الشطف فنجان من الخل وفي الغسالات الاتوماتيكية يوضع الخل في المكان المخصص لملين الأقمشة، وبعد الانتهاء من عملية الغسيل تعلق الستائر فورا لإزالة التجعدات عنها.

نتمنى ان تكون المعلومات حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا