"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

نصيحة لتلميع اوانى المائدة
اوانى المائدة من شوك وسكاكين ومعالق تكون لامعة وهى جديدة لكن مع الوقت تنطفئ لمعتها لذلك جئنا لكل ربة منزل بهذة الوصفة الرائعة لتلميع اوانى المائدة وهى كالاتى:

للمعان أدوات المائدة من ملاعق وسكاكين وشوك غير الفضية يمكن أذابة كمية من مسحوق غسيل الأواني في لتر من الماء مع أضافة عصير ليمونة ، ثم يوضع الخليط على نار هادئة ويضاف له أدوات المائدة من ملاعق وشوك وسكاكين ،

وتترك على النار لمدة ربع ساعة مع الغليان ، ثم تترك لتبرد ، ثم تشطف بالماء فقط ، وتترك لتجف بنفسها في الهواء الطلق دون أستخدام فوطة حتى لا يفقدوا لمعانهم .

أو يتم تجميعهم في أناء به ماء مضاف أليه مبشور الصابون وقليل من النشادر ويتركوا لبعض الوقت ، ثم يتم شطفهم بالماء ، ويتركوا ليجفوا أيضاً في الهواء الطلق دون أستخدام الفوطة .

نتمنى ان تكون النصيحة حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا