"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
سامر علي
2 years ago

مميزات وعيوب وسعر هيونداي فيرنا hyundai verna
مميزات وعيوب وسعر هيونداي فيرنا hyundai verna في مصر

سيارة غنية عن التعريف, فيها كل ما يتمناه اي شخص من سياره ذات حجم معقول و سعر مناسب أيضا, محركها ال 1.5 و ال 1.6 سي سي يولد عزم هائل على السرعات القليله يقل كثيرا على السرعات الكبيره بعد140 كم, و لكن هذا لا يعيبها على ايه حال....

المواصفات: 1.5 سي سي, تكييف, كاسيت, و باور, مانيوال.

1.6 سي سي, جميع الكماليات, مانيوال.

1.6 سي سي, جميع الكماليات, اوتوماتيك.

الأسعار: 1.5 سي سي, هاف أوبشن مانيوال = 67,000 جنيه.

1.6 سي سي, فول أوبشن مانيوال = 72,000

1.6 سي سي فول أوبشن أوتوماتيك = 78,000

المميزات و العيوب

السياره الشهيره ذات الجدل الواسع, هيونداي فيرنا, سمعنا عنها كلاما كثيرا و كل ذلك بسبب انها تقفيل مصري, و الحق يقال, عند قيادتي لتلك السياره لم أجد بها معظم ما أثير عنها من سوء عفشة أو ضعف فرامل. السياره من الداخل مريحه و لكنها تفتقر لبعض الرفاهيه, صندوق الأمتعه لا كبير ولا صغير و لكنه يكفي و يؤدي الغرض, صوت المحرك عال بعض الشىء و لا يخفى على أحد صوت الصفير المميز الصادر من الشكمان, قيادتها ممتعه و تكييفها ممتاز, بها كاسيت يؤدي الغرض و السي دي الموجود بال 1.6 منها جيد. سعرها مناسب جدا و هي من رأيي تعتبر بسعرها و إمكانياتها و حجمها أفضل من كل السيارات السابق ذكرها. و هي تصلح للسفر و المشاوير الطويله نظرا لقوة محركها ايا كان منهم ال 1.5 سي سي او ال 1.6 سي سي.

هي مناسبه لشاب أو عائله مكونه من 4 أفراد بالغين.