"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
سامر علي
2 years ago

مميزات وعيوب وسعر إسبيرانزا A516 speranza
مواصفات ومميزات وعيوب وسعر إسبيرانزا A516 speranza في مصر

تعود لنا السياره إسبيرانزا للظهور من جديد في الكتالوج و هذه المره مع سياره كانت هي السبب في ان يسطع اسم إسبيرانزا في سماء السوق المصريه و ذلك لرخص ثمنها و كمالياتها الكثيره.

المواصفات: 1.6 سي سي فول أوبشن مانيوال.

السعر: 68,000 جنيه.

المميزات و العيوب

ميزة هذة سيارة إسبيرانزا A516 هي سعرها الجيد و إمكانياتها الكثيره التي من النادر ان تتواجد في سياره واحده, و مساحى الصالون الكبيره تعطيها ميزة أكثر, و لكن كل هذا مقابل صوت موتور عالي و نفس مشكلة الإسبيرانزا في كل سياراتها و هي ضعف قوة المكابح و عطل السياره و ضعف أنظمة التعليق بالسياره و عدم ثباتها.... و أيضا ما يعيب هذه السياره هو قطع الغيار بشكل عام, فهي متوفره فقط في الوكيل و بأسعار مبالغ بها نسبة لثمن السياره المعقول. و مما يعتبر العائق الأكبر عند إتخاذ قرار شراء هذه السياره و الصيني بوجه عام هو القيمه السوقيه للسياره عند إعادة البيع, فلا يخفى على أحد انها متدنيه للغايه.

فإذا كنت تريد إمكانيات كثيره و مساحه كبيره لتخزين الامتعه ولا يهمك الإعتماديه فهذه السياره هي المناسبه لك. و لكن إذا كنت لا تحب أن تغامر بمالك فارشح لك الفيرنا أو اللانوس فهم أفضل منها بكثير و تمت تجربتهم على مدار سنوات.

سيارة إسبيرانزا A516 مناسبه لعائله أو شاب, و هي مناسبه للسفر و لكنك تغامر بالأمان التي تفتقده السياره بشكل ملحوظ بناء على كلام مالكيها.