سامر علي
08-01-2016 - 07:26 am


مميزات وعيوب وسعر إسبيرانزا A516 speranza
مواصفات ومميزات وعيوب وسعر إسبيرانزا A516 speranza في مصر

تعود لنا السياره إسبيرانزا للظهور من جديد في الكتالوج و هذه المره مع سياره كانت هي السبب في ان يسطع اسم إسبيرانزا في سماء السوق المصريه و ذلك لرخص ثمنها و كمالياتها الكثيره.

المواصفات: 1.6 سي سي فول أوبشن مانيوال.

السعر: 68,000 جنيه.

المميزات و العيوب

ميزة هذة سيارة إسبيرانزا A516 هي سعرها الجيد و إمكانياتها الكثيره التي من النادر ان تتواجد في سياره واحده, و مساحى الصالون الكبيره تعطيها ميزة أكثر, و لكن كل هذا مقابل صوت موتور عالي و نفس مشكلة الإسبيرانزا في كل سياراتها و هي ضعف قوة المكابح و عطل السياره و ضعف أنظمة التعليق بالسياره و عدم ثباتها.... و أيضا ما يعيب هذه السياره هو قطع الغيار بشكل عام, فهي متوفره فقط في الوكيل و بأسعار مبالغ بها نسبة لثمن السياره المعقول. و مما يعتبر العائق الأكبر عند إتخاذ قرار شراء هذه السياره و الصيني بوجه عام هو القيمه السوقيه للسياره عند إعادة البيع, فلا يخفى على أحد انها متدنيه للغايه.

فإذا كنت تريد إمكانيات كثيره و مساحه كبيره لتخزين الامتعه ولا يهمك الإعتماديه فهذه السياره هي المناسبه لك. و لكن إذا كنت لا تحب أن تغامر بمالك فارشح لك الفيرنا أو اللانوس فهم أفضل منها بكثير و تمت تجربتهم على مدار سنوات.

سيارة إسبيرانزا A516 مناسبه لعائله أو شاب, و هي مناسبه للسفر و لكنك تغامر بالأمان التي تفتقده السياره بشكل ملحوظ بناء على كلام مالكيها.



سيارات