"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
سامر علي
2 years ago

مميزات وعيوب وسعر شيفروليه أفيو chevrolet aveo
مواصفات ومميزات وعيوب وسعر شيفروليه أفيو Chevrolet aveo في مصر

سيارة شيفروليه أفيو, في البداية بجب ألا ننخدع بكلمه شيفروليه فالسياره لا تمت بصله لشركة شيفروليه سوى بالعلامه, فالسياره هي دايو أولا و أخيرا و لكنها النسخه المعدله من اللانوس و غير صحيح ما يتردد انها تشاركها نفس المحرك و لكنه معدل من شيفروليه, المحرك واحد لم يتغير, و هو في الأساس من تصميم جينيرال موتورز سواء في دايو أو شيفروليه.

المواصفات: 1.5 سي سي, تكييف, كاسيت و باور, مانيوال *تقفيل مصري

1.5 سي سي فول أوبشن مانيوال *تقفيل مصري

1.5 سي سي فول أوبشن أوتوماتيك *تقفيل مصري

1.5 سي سي فول أوبشن, مانويال *كوري (قليله بالسوق)

الأسعار: 1.5 سي سي هاف أوبشن *تقفيل مصري = 74,000 جنيه.

1.5 سي سي فول أوبشن مانيوال *تقفيل مصري= 78,000 جنيه.

1.5 سي سي فول أوبشن أوتوماتيك *تقفيل مصري= 84,000 جنيه.

1.5 سي سي فول أوبشن مانيوال *كوري = 80,000 جنيه (قليله بالسوق)

مميزات وعيوب شيفروليه أفيو Chevrolet aveo

كما ذكرنا سابقا السياره ليست أمريكاني كما يظن البعض و المحرك هو هو محرك اللانوس لم يتغير و السياره تصنيع كوري مائه بالمائه في نفس المصنع دايو القديم بكوريا, و هذا لا يعيب السياره بشىء على كل حال, مساحة السياره الداخليه متوسطه و لا تعطي شعور بالضيق للركاب بالمقعد الخلفي, تكييفها رائع و حجمها ناسب جدا لأي شخص, تصميم السياره الداخلي به بعض الرفاهيه و تصميم التابلوه يعطي رؤيه واضحه باليل و لا يشتت الإنتباه. قطع غيارها متوفره و لكن أسعارها متوسطه ليست رخيصه جدا و لا عاليه الثمن. السياره متوسطه في كل شىء بدرجه تجعلك راض و سعيد.

و توجد ميزة آخرى بالسياره و هو إرتفاعها عن الأرض مما يجعلها مناسبه جدا للطرق المصريه.

السياره مناسبه للشباب من الجنسين و لعائله من 4 أفراد. و تستطيع السفر بلا مشاكل و مناسبه للمشاوير الطويله.

*بخصوص التقفيل المصري, لم يشتك الكثير من قلة جودة التقفيل و هذا يرجع للسمعة الطيبه التي يحظى بها منصور للسيارات توكيل شيفرولية في مصر.