"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
2 years ago

وصفات لتفتيح الاماكن الحساسة
ان بشرة المرأة لهى من اولوياتها القصوى حيث انها تهتم بها بصفة عامة لكى تصبح موحده اللون وخاصة الاماكن الحساسة التى تكون عادتا داكنة اللون ولكن اليكى أفضل الوصفات التى تعمل على تفتيح البشرة:

الوصفة الاولى:

اسكبي ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي في وعاء، وأضيفي إليه ملعقة من النشاء، وملعقة من عصير الليمون الطازج، بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من الماء وملعقة من العسل الطبيعي، امزجي هذه المكونات جميعها بشكل جيد، ثم قومي بتطبيق المزيج على المناطق الحساسة لمدة 20 دقيقة واغسليها بالماء البارد، وستلاحظين الفرق في أقل من أسبوعين .

الوصفة الثانية:

اسكبي ملعقتين من الحليب السائل في وعاء وأضيفي إليه موزة واهرسيها جيداً حتى تمتزج بالحليب وتتجانس بشكل جيد، بعدها قومي بترطيب بشرتك بالقليل من عصير البرتقال واتركيه حتى يجف، بعد أن تجف بشرتك جيداً طبقي الخلطة على المناطق الحساسة واتركيها قليلاً ثم اغسليها بالماء الفاتر. كرري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع وستحصلين على بشرة أفتح في كل مرة.

الوصفة الثالثة:

خلطة تبييض المناطق الحساسة الثالثة:
تحتاجين إلى ملعقة جليسوليد وثلاث ملاعق من ماء الورد، اخلطيهم جيداً ثم قومي بفرك المناطق الداكنة بهذا المزيج باستخدام قطنة، ويمكن استخدام هذه الخلطة لتبييض أي منطقة داكنة وخشنة في جسمك. وتذكري سيدتي أن العناية بالمناطق الحساسة وتبييضها أمر مهم جداً لدى المرأة، لذا لا تهملي جمالك وأنوثتك.

وفى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد.