"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
2 years ago

وصفات الطماطم للبشرة الدهنية
البشرة الدهنية دائما تحتاج الى العناية والاهتمام نظرا لانها معرضة للاتربة والاتساخات التى تسد مسامها وتجعلها تكون الحبوب والرؤوس السوداء التى تجعل المظهر العام للبشرة مجهد وغير صحى ولذلك جئنا لكى سيدتى صاحبة البشرة الدهنية بعض وصفات الطماطم التى تجعل البشرة الدهنية اكثر نضارة وحيوية وهى كالاتى:

1-عصير الطماطم، والشوفان والزبادي:
امزجي ملعقتين من دقيق الشوفان مع ملعقة واحدة من عصير الطماطم وملعقتين من اللبن، لتشكيل عجينة سميكة يتم تطبيقها على وجهك والرقبة. اتركي الخليط لمدة عشرين دقيقة ومن ثم اغسلي الخليط بالماء البارد. قومي بإزالة هذا الخليط من الجلد الميت والأوساخ سيساعدك على الحصول على بشرة افتح أكثر .

2-مقشر الطماطم والسكر:
الطماطم مضاد ممتاز للأكسدة يحمي البشرة من الشيخوخة. اعصري حبة طماطم واحدة وقومي بإضافة ملعقتين من السكر إلى العصير. وافركي وجهك والرقبة جيدا بهذا الخليط.

اتمنى ان تكون الوصفات حازت على اعجابك وتجربيها وان تتمتعى دائما بالمزيد من الجمال والتألق