"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
2 years ago

استخدمات الطلاء المخطط فى ديكور المنزل
يجب ان يكون الجمال هو سر بيت وبوصلتك فى أعدادات الديكور فى المنزل وخصوصا عند دهان الحوائط فستخدام المخطط والكروهات هو الموضة الحديثة ولكن تلك الموضة لها قواعد يجب ان تتبع ولا ننحرف عنها حتى لا نجعل بيتنا قبيح المنظر فلنتعرف سويا على أسرار القواعد الصحيحة لكى تحصلى على ديكور مبهر فى منزلك:

1- لا تخافي من مزج الأثاث والمفارش المخططة مع أنماط وأساليب ونقشات أخرى.

2- كأن تعتمدي لكنبات بلون موحّد وسائد مخططة، وأخرى منقّطة وأخرى بنقشة الورود. على أن تشترك الوسائد كلّها ببعض الألوان أو أن تليق ببعضها البعض.

3- كلّما كانت النقشة المخططة بالألوان البارزة وعلى مسافة كبيرة من الديكور كلّما ساعدتها على البروز أكثر، فلا تكوني خجولة بإعتمادك لها .

4- لا تظنّي أن اعتماد الديكور المخطط في أكثر من غرفة في منزلك يصبّ في خانة التكرار، بل يزيد من تماسك الأسلوب ووضوحه على أن تعتمديه بألوان مختلفة في كلّ حجرة.

5- في الجهة المقابلة، انتبهي ألا تعتمدي مثلاً كنبات مخططة ووسائد مخططة، أو أن تطلي الجدار بشكل خطوط عريضة وتعتمدي كنبة بنفس الأسلوب، لأنّ ذلك قد يُفسد أناقة منزلك ويظهره منفراً للنظر.

فى النهاية نتمنى ان تكونى استفدتى معنا فتابعينا حتى يصلك كل جديد ومفيد وعصرى.