"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

كيف توظفين الانترية الجلد فى ديكور منزلك
ان الكثير منا يعتقد ان الانتريهات الجلدية صنعت خصيصا للمكاتب ولا يعرف انها عند استخدامها فى المنزل يضفى الفخامة والاناقة الى ديكور منزلك فلنتعرف سويا على كيفية ادماج النترية الجلد فى البيت و الاضافات التى تكون حولة حتى يصير فى ابهى صورة :

مما لاشك فيه ان الكنبات الجلدية تُضفي لمسة تميّز الى ديكور منزلك مهما كان الأسلوب الذي تعتمدينه ولهذا اليك بعض المعلومات والنصائح حول اعتماد الكنبات الجلدية.

1- تعطي الكنبات الجلدية بالألوان الداكنة تأثيراً قوياً على الغرفة الموجودة فيها، فكي لا تقعي في فخّ الديكور غير المريح أو المنفّر عليك كسر الأجواء بأقمشة ناعمة منسدلة تُرسي الرومانسية على الغرفة كإعتماد ستائر الدانتيل والشيفون، أو أوشحة قماشية تنثرينها على الكنبات.

2- اعتمدي الأكسسوارات الملوّنة لزينة الصالون الجلدي، كالفوشيا، الفضّي، الذهبي أو غيرها من الألوان الصاخبة. اختاري مثلاً الوسائد الملوّنة، اللوحات الزيتية أو السجادات الملوّنة.

3- كون القماش الجلدي ومهما اختلفت تدرّجاته وألوانه يبقى ذو تركيبة واحدة، فيمكنك المزج بين ألوانه وأساليبه. مثلاً، إذا كان لديك كنبة جلدية باللون البني، يمكنك ابتياع كراسٍ أو كنبات (ذات المقعد الواحد) وضمّها في حجرة واحدة.

4- وبرغم أن موضة اللون تتبدل باستمرار، بيقى الجلد البني المعتق والبيج والأبيض الأكثر استخداماً، علماً أن خطوط هذا الشتاء ترتكز على اللون الأساس للجلد أي البني المعتق والبني الفاتح .
5- وتدخل هذه الخامة في "الاكسسوارات"، على غرار إطارات الصّور وأطباق الضيافة والوسائد و"الأباجورات" والشمعدانات.

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد فتابعونا حتى يصلكم كل جديد.