"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
2 years ago

فوائد الجرجير للشعر
كل شركات الدعاية للعناية بالشعر تنصح وتنوه ان منتجاتها تحتوى على زيت الجرجير وذلك ليس من فراغ فالجرجير له الكثير من الفوائد نتعرف عليها تفصيليا فى السطور القادمة:

جيّد لصحّة فروة الرأس: من فوائد زيت الجرجير للشعر أنّه يمكن استخدامه كعلاج لفروة الرأس، فالجرجير كنز من المعادن المختلفة وكذلك الفيتامينات. بالإضافة الى ذلك، هو يُعتبر مادة مطهّرة وقويّة، فإذا أدرجتِ الجرجير في النظام الغذائي الخاص بكِ سيساعدكِ على الحفاظ على فروة رأس صحيّة ونظيفة.

يحمي فروة الرأس من الإلتهابات: وجود الزنك والكبريت في الجرجير يساعد على الحماية من الالتهابات البكتيريّة التي تؤثّر على فروة الرأس والشعر. كما أنّه يساعد على الحفاظ على فروة الرأس رطبة وبذلك يمنع حدوث القشرة.

يمنع تساقط الشعر: من فوائد زيت الجرجير للشعر أنّه يعمل على ترطيب فروة الرأس وبذلك يمنع تساقط الشعر بسبب عدم وجود الجفاف فيها.

يعزّز نموّ الشعر: يمكنكِ استخدام زيت الجرجير للمساعدة في نموّ شعرك. فهو يمتلك القدرة على تحقيق التوازن في عمل الهرمونات. هذا بدوره يعزّز نموّ الشعر، وفيتامين A الموجود في الجرجير يوفّر العناصر الغذائيّة الأساسيّة لنموّ الشعر.

اتمنى ان تكون المعلومات حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا