"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
2 years ago

فواكه تنقص الوزن
لكل امرأة تبحث عن الرشاقة وللتخلص من الوزن الزائد سواء على مستوى الجمال ليكون مظهرها متناسق او صحيا للتخلص من الاضرار الصحية التى يسببها الوزن الزائد جئنا لك باهم الفواكه التى تعمل على انقاص الوزن وهى:

ومن هذه الفواكه:

1-الفراولة
تحتوي الفراولة على مضادات الأكسدة وفيتامين C التي تعمل على التخلص من الوزن، وتزيد من معدلات حرق الجسم للسعرات الحرارية.

2-الكمثرى
تحتوي هذه الفاكهة الليذة على كمية كبيرة من المياه الغنية بالمواد المغذية، كما أنها تعمل على حرق الدهون، وبشكل خاص الموجودة في البطن والفخذين.

3-الكيوي
الكيوي غني بفيتامين C، والألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان، وبذور الكيوي جيدة لعملية الهضم، مما يساعد على تعزيز فقدان الوزن، كما أنه يزيل السموم من الأمعاء

4-الجوافة
تعمل الجوافة على تسريع عملية حرق السعرات الحرارية بالجسم، كما أنها غنية بفيتامين C، الذي يعزز عمل الجهاز المناعي.

5-البطيخ
يساعدك البطيخ على التخلص من وزنك، لأنه يحتوي على كميات كبيرة من الماء، تكاد تصل إلى 90% من مكوناته الغذائية، إلى جانب أنه يحتوي على سكريات سريعة الحرق، فلا يمكنها أن تتحول إلى دهون في الجسم، كما أن سعراته الحرارية منخفضة.

اتمنى ان تكون المعلومات حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا