mero mode
06-05-2016 - 02:05 pm


كيف اثير زوجتى جنسيا
من الاشياء التى يجب ان يراعيها الزوج هو اهمية ان يثير الزوج قبل واثناء العلاقة الحميمية حتى تصل الزوجة الى مرادها وتشعر بالسعادة مما يعود بالنفع على الزوج وعلى العلاقة التى تصبح اكثر سعادة وهذة اهم الخطوات التى يجب ان يقوم بها الزوج لتكون العلاقة اكثر سعادة ونجاحا:

1 – للملاطفة بالكلام سحر خاص

لقضاء ليلة جميلة تسعد بها زوجتك يجب عليك أن تبدأ الملاطفة بمغازلة رقيقة تتحول تدريجيا لتغزل واضح وصريح في جسدها ومفاتنها، فهي تجعلها مستعدة لأي حركة جسدية بعد ذلك، ومتهيئة نفسيًا لعملية جنسية ممتعة.

2 – المداعبة الرقيقة

المداعبة من الاشياء التي يجب ان تفعلها لتهيئ المرأة نفسيا لذللك فمداعبة الصدر والحلمات بشكل سريع ولكن متكرر، فيجب ان تزور تلك المنطقة كثيرا خلال المداعبة الجنسية ولكن لا تستمر عليها فترة طويلة.

3 -المداعبة الكلية وليست الجزئية

فالمرأة كائن رقيق جدا حيث تريد اي امرأة ان تشعر بتلامسك على كل جسدها وليس على منطقة واحدة فقط فمثلا لا تركز مع الحلمات فقط دون مداعبة الثدي بشكل كامل.

4 – كن لطيفا ورومانسيا وهادئا

يجب عليك أن تكون لطيف ورومانسي وهادئ لأقصى درجة في التعامل مع جسم المرأة ولا تضرب أو تضغط بشدة على أي منطقة، حتى لا تخرج من سياق العلاقة الحميمية.

5 -اخلع ملابسها بنفسك

من الاشياء التي يجهلها كثيرا من الرجال هو ان خلع ملابس المرأة بذاته شئ يزيد من اثارتها الجنسية بشكل جنوني لذا يفضل أن تقوم بخلع ملابس المرأة بنفسك، فهذا يجعلها في قمة الإثارة والنشوة كما ذكرنا مع العلم ان خلع ملابس زوجتك وحده لا يكفي ولكن طريقة خلع الملابس تللك اهم وتكون علي الاغلب بشكل رقيق وهادئ جدا وبطئ بعض الشئ ولكن احذر ان يشوبه الملل

6 – غازلها حتى فى ثيابها

تريد المرأة ان تشعر انها جميلة فى كل شئ حتي فى ملابسها التي عانت في اختيارها لك لذا استمتع بقميص النوم الذي ترتديه، ولا تقوم بخلعه سريعًا، كما يجب أن تطري عليه بشكل كبير.

7 – استخدام اللسان فى المداعبة

وهذه النقطة تحديدا تختلف من امرأة لامرأة اخرى فهناك نساء تحب المداعبة باستخدام لسانك وهناك من لاتحب هذا لكن المعهود هو ان استخدام لسانك كثيرا في العلاقة الجنسية، قد يكون مثير، لكن زيادة التعامل به لا يؤدي بشكل جيد مع المرأة.

8 – اعطي المداعبة حقها

الوقت ثم الوقت ثم الوقت فى المداعبة وهذا مايجهله الرجل الشرقي بصورة اخص فاغلب الرجال الشرقية تعتقد ان اثارة المرأة تكون فى الـ لقاء الحميمي ذاته كما هو الحال بالنسبة له ولكن هذا غير صحيح ففي حقيقة الامر المداعبة تكون اكبر جزء يثير المرأة وايضا عملية الجماع لكن للمداعبة بالاخص طعم خاص بالنسبة لأي مرأة لذا احصل على وقتك جيدا في مداعبة جسد زوحتك، ولا تتسرع في إنهاء فترة المداعبة.

9 – المداعبة باستخدام يديك الاثنين

استخدم كلتا اليدين في الملاطفة ولا تركز على يد واحدة.

10 – لا تترك جزءا فى جسدها حتي تلمسه

قم بعمل العديد من الحركات، ويجب على الأقل تلمس كل مناطق إثارة المرأة أكثر من مرة.

اتمنى ان تكون استفدت معنا وتحقق النجاح والسعادة فى حياتك الزوجية



الحياة الزوجية