mero mode
06-05-2016 - 02:33 pm


اشياء يفعلها الزوج تكرهها الزوجة
المراة هى روح الكون وهى مفتاح سعادة الرجل فى هذة الحياة والمراة ذلك الكائن الضعيف الرقيق دائما ما تحتاج الرجل ليشعرها بالامان والاحتواء ولذلك المراة قادرة على غمر الرجل بالحب والسعادة اضعاف اضعاف ما يعطيه لها الرجل ولكن هناك بعض الافعال التى تكرهها الزوجة فى الزوج ولا تستطيع تحملها لنتعرف عليها سويا:

1 – النظر إلى الأخريات

أكثر ما قد يدمّر المرأة هو إستخفاف الزوج بمشاعرها وأحاسيسها. فهي كائن عاطفي بإمتياز، لذلك ننصح الرجل بالتصرف معها برقة وحنان. فعلى الزوج مثلاً أن يتفهم شعور زوجته بالغضب عندما ينظر إلى نساء أخريات.

2 – كسل الزوج

تكره المرأة الزوج الذي لا يحاول بذل أي جهد في العلاقة. فالبرغم من مختلف المسؤوليات والضغوط التي يعيشها الزوج، يجب ألا يتكاسل هذا الأخير في الإهتمام بزوجته، لأنّها تحتاج إلى الشعور بأنها لا تزال جذابة ومحبوبة. كما أن هذه هي الطريقة الوحيدة للحفاظ على إستمرارية العلاقة.

3 – عدم إصغاء الزوج إلى زوجته

تحتاج المرأة إلى من يصغي إليها ويشعر معها. لذلك ننصح الزوج بعدم تجاهل زوجته للحفاظ على ثقتها وحبها له. لذلك عليه أن يخصص يعض الوقت لها لو مهما كان مشغولاً في أعمال أخرى.

4 – عدم نضوج الزوج

أكثر ما قد يؤذي الزوجة هو عدم نضوج زوجها! فإن كان الزوج يتشاجر مع زوجنه على أتفه الأسباب ولا يتصرف برجولية، هدوء ونضج، ستنتهي حتماُ العلاقة الزوجية.

5 – عدم إعترافك بالخطأ

مهما كان خطؤك بسيطاً، تظّن دائماً أنّك ستفقد جزءاً من رجوليتكِ وذكوريتك في حال إعترفت بذنبك! فكم من مرّة تهنا وأنت تبحث عن الطريق الصحيح بعدما إتخذت المنعطف الخطأ، رافضاً بشكل قاطع التوقّف والسؤال عن الإرشادات، ومصرّاً على عدم الإعتراف أنك السبب وراء تأخّرنا عن الموعد!

6 – الكذب المبرر والغير مبرر

من أكثر الأمور التي تكرهها المرأة في الرجل ، والسبب في ذلك أنها تبدأ في الشعور بعدم الثقة والذي يعطيها شعور بعدم الأمان مع هذا الرجل ، وهو أمر يتسبب بالقلق الشديد والخوف من المستقبل ، أضف إلى ذلك بأنها لو اكتشفت أنك تكذب عليها ، سوف تبدأ باستجوابك في أمور أخرى ، وستبدأ بالشك في حديثك المستقبلي ، لهذا ، تجنب أن تكذب عليها ، وحاول أن تبني علاقة مبنية على الصدق والثقة.

7 – البرود فى العلاقة وعدم التعبير عن مشاعرك

نمضي ساعات طويلة في التفكير بك، نحضّر لك المفاجئات، ونكتب لك رسالة طويلة نفرغ فيها مكنونات قلبنا و “عشقنا الأزلي السرمدي” لتجيبنا بجملة واحد:”آه شكراً عزيزتي، وأنا أحبّكِ أيضاً!” فعلاً؟!

8 – تباهيك باشياء وقدرات غير موجودة فيك

تسترسل أمام أصدقاءك عن قدراتك غير الإعتياديّة كصيّاد ماهر، أو تتباهى دوماً بمهاراتكِ الرياضيّة المحترفة، لنتفاجئ بالعكس تماماً وقت التجربة!

9 – البخل علي البيت وعليها او حتى على نفسك

البخل خصلة سيئة بشكل عام ، والإنسان البخيل يخسر الكثير ، لأن الناس تنفض من حوله ، والمرأة تمقت الإنسان البخيل ، لا مانع من أن يكون الرجل حريصا ، وينفق أمواله بحكمة ، ولكن عليك دائما أن توازن بين عملية الحرص و البخل ، لأن المرأة تحب الرجل الكريم المعطاء.

10 – الغرور

هناك الكثير من الرجال يعتقدون بأن استعراضهم لمنجزاتهم وتغنيهم بها أمام المرأة ، أو التباهي بما يملك هو شيء إيجابي ، وسيزيد من إعجاب المرأة بها ، ولكن هذا خطأ كبير ، لأن المرأة مهما كانت طريقة تفكيرها لا تحب ذلك ، وتكره هذا النوع من الرجال ، من الأفضل أن تحافظ على بساطتك ، وأن لا تستعرض أمامها حتى لا تخسر احترامها.

اتمنى ان تكون استفدت معنا بتلك المعلومات وان تتخلى عن تلك الصفات بك ان وجدت لتكون الرجل الامثل فى نظر زوجتك



الحياة الزوجية