"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

فوائد الشوفان للجمال
ان الشوفان لهو من الحبوب ذات القيمة الغذائية العالية لكنة من الحبوب الاوربية ذات المناخ البارد فلذلك نجدة غير منتشر فى بلاد المشرق العربى رغم فوائدة المتعددة فلذلك ننصح كل ام بأن تجعل وجبة الافطار الرئيسية متضمنة الشوفان فهو يحتوى على معادن وفيتامينات تساعد الجسم على الاحساس بالحيوية والرشاقة وكما انه يعمل على الاحساس بالشبع فهى نتعرف على فوائد الشوفان للجمال:

حب الشباب
استخدام الشوفان للتخلص من حب الشباب من الأمور الرائعة وذلك لقدرة الشوفان على التخلص من الزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة عن طريق امتصاصها وتغذية البشرة بعناصر الشوفان، لذلك قومي بالاستعانة بالشوفان للحصول على بشرة دهنية قليلة الدهون وعديمة حبوب الشباب.

الرؤوس السوداء
يمكنك استخدام حبوب الشوفان للتخلص من مشكلة الرؤوس السوداء بسهولة، حيث إنه يعمل على تنظيف البشرة وإزالة خلايا البشرة الميتة واستبدالها بأخرى جديدة وصحية.

تفتيح البشرة
يساعد الشوفان على تفتيح البشرة بشكل رائع، حيث إنه يعمل على التخلص من بقع البشرة الغامقة ويستبدلها بأخرى صحية وخالية من البقع، وهذا ما يدفع خبراء التجميل للنصح باستخدام الشوفان لعلاج حالات حروق الشمس باستخدام حبوب الشوفان.

ترهلات البشرة
يعمل الشوفان على التخلص من مشكلة ترهلات البشرة وخاصة البشرة الدهنية والتي تعاني منها الكثير من النساء خاصة مع تقدم العمر، حيث يمكنك استخدامه لتحضير خلطات طبيعية للتخلص من تلك الترهلات.

بشرة نضرة
يعمل الشوفان على مساعدتك للحصول على بشرة نضرة وذلك لقدرته على تنشيط الدورة الدموية بالبشرة مما يجعل البشرة أكثر صفاءًا ونضرة.

اتمنى ان تكون استفدت معنا بتلك المعلومات وتكون حازت على اعجابك