mahi fathi
15-05-2016 - 03:32 pm


كيف اسعد زوجى واجعله لا يرى غيرى
كيف اسعد زوجى واجعله لا يرى غيرى سؤال يجول فى خاطر كل زوجة تعشق زوجها وتريد الحفاظ عليه وعلى بيتها ونتحدث هنا عن العلاقة الزوجية السوية التى يراعى فيها كل طرف احاسيس ومتطلبات الطرف الاخر وللاجابة عن هذا السؤال عليك سيدتى ان تعلمى ان للامر اكثر من جانب ولتتعرفى عليهم معنا:

كيف اسعد زوجي بالكلام الحلو:

اكثر ما تكرهه الرجال هو التحدث الدائم عن المشاكل خصوصا واذا كان حديثكم كله عن المشاكل فقد تكون المشاكل هذه متمثلة فى نقص المال او مشاكل مع الاطفال او مشاكل اسرية او او .. الخ

لذا علي الزوجة الذكية الحد من الحديث عن تللك المشاكل التي تخلق طاقة سلبية بين الزوجين والاكثار من الكلام الناعم الانثوي وكلام الحب العواطف فهناك جمل يفتقدها الرجال خصوصا وان كان يومهم صعب كـ ” وحشتني / متتأخرش عليا / وجودك جنبي بيحسسني بأمان دايما ” وامثلة كثيرة ايضا عن الكلام المعسول

وكلامنا هذا لا يعني انك لا تتكلمي مع زوجكك عن المشاكل بل حاولي قدر المستطاع ان تخلقي بيئة جيدة للحديث عنها مع مراعاة كافة الظروف المحيطة بكي وبه بمعني آخر اختاري الوقت والمكان المناسب ;)

كيف اسعد زوجي فى العلاقة الحميمية:

لا حياء فى الدين ولا حياء فى العلم

هناك اشياء يحتاجها الرجل اثناء ممارسة العلاقة الحميمة وبعض منها قد تكون مقززة بالنسبة لكي لكن يجب عليكي التكيف مع الامر ومحاولة التأقلم معه فمثلا هناك الكثير من الرجال الذين يطلبون المص من زوجاتهم واذا نظرنا الي رأي الدين فى هذه العادة فانه لم يحرمها ولم يأتي نص صريح لتحريم هذه العادة واذا كان الموضوع مقزز بالنسبة لكي فلا مانع من ان تتفقي مع زوجكك بالاغتسال جيدا وغسل هذه المناطق الحساسة قبل البدء فى ممارسة العلاقة الحميمة

كيف اسعد زوجي وهو بعيد عني:

كما ذكرنا من قبل يجب عليكي ان تشعريه دائما باحتياجكك له وانه هو مصدر الامان بالنسبة لكي وانكي دائما فى اشتياق له ولا مانع فى ان تشعريه بقلقكك عليه فهناك بعض الكلمات البسيطة التي هي بمثابة الاعمال السحرية علي الرجل والزوجة الذكية هي التي تعرف زوجهها جيدا

نصائح عامة عن اسعاد الزوج:

1 – المغازلة والحديث الشقى.. قبل وخلال العلاقة الحميمة، يود زوجك لو تغازليه بالكلام والحديث الشقى، الذى لا يجب أن يسمعه من أى شخص غيرك.

2 – العلاقة الحميمة السريعة.. عندما لا يكون متوقعها وبدون أى مقدمات من وقت لآخر، فاجئيه بعلاقة حميمة سريعة.

3 – لا تخجلى من لمس زوجك خارج البيت.. ليس بطريقة خارجة بالطبع، لكن لا تستحى عندما يمسك يديكِ، ولا تجزعى منه إذا ضمك إليه وطبع على خدك قبلة.

4 – توابع العلاقة الحميمة.. بعد العلاقة الحميمة المميزة تواصلى مع زوجك بتوابعها، مثل تذكير بعضكما بها باستخدام جمل وكلمات لن يفهما غيركما أنتما الأثنين، هذه من الطرق التى تحسن من جودة حياتك الحميمية والزوجية بالتالى.

5 – اظهرى له أنكِ راضية.. كلما شعر زوجك أنه يرضيكِ ويسعدك، سوف يكرر المحاولة ويزيد عليها، حتى تكونين أسعد، وفى نفس الوقت لها تأثير عليه بارضاء غروره وشعوره بأنه كفؤ فى تلبية احتياجات زوجته وأسرته.

اتمنى ان تكون المعلومات حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا وتتمتعى بحياة زوجية سعيدة ومستقرة



الحياة الزوجية