"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

طرق العناية بالبشرة فى الشتاء
يجب ان نتعامل مع بشرتنا فى فصل الشتاء بصورة خاصة نتيجة تعرضها للجفاف وكذلك الشفاة تتعرض للتشققات نتيجة العوامل الخارجية التى تتعرض لها البشرة واليكى اهم الطرق للحفاظ على بشرتك فى الشتاء:

أولا :

يمكنك استخدام منظف لطيف للبشرة الحساسة، أو على حسب نوع بشرتك، فقط عليك انتقائه جيداً ومعرفة نوعه، حتى يتلائم مع الجو ومع بشرتك، لتجنب اﻹفراط فى تجريد تقشير البشرة وإحمرارها.

ثانيا:

استخدمي قناع الترطيب كل يوم ( الزبادي + العسل)، فهذه اﻷقنعة تساعد على زيادة ترطيب البشرة كما أنها تترك بشرتك دائما نضرة و متألقة.

ثالثا :

استخدام المرطبات التى تحتوى على اﻷحماض التى يحتاجها الوجه علي الأقل مرتان يومياً صباحاً و مساءً، والتى تعمل على ابقاء جلدك أملس وناعم.

رابعا :

يمكنك استخدام الكريمات المضادة للأكسدة، ﻷنها تقوم بدور مضاد للاتهابات، كما أنها تعطى وجهك طبقة للدفاع عنه ضد أى تغيرات فى الجو.

خامسا :

يمكن استخدام بلسم خاص بالوجه و أخر للشفاه على حسب نوع البشرة، الذي يساعد فى الترطيب أيضاً ، بجانب غسل وجهك دائماً بالمياه الفاترة وتجنبي المياه الساخنة التي تسبب تشققات البشرة.

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.