"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

كيفية تنظيف إكسسوارات الحمام
ان الاكسسوارات التى تكون داخل الحمام مثل ستارة البانيو أو حامل فرشاة الاسنان أو حامل الصابون فكل تلك الاجزاء تحتاج الى تنظيف من نوع خاص فأليكى أفضل طرق تنظيف إكسسوارات الحمام بطرق فعالة امنة عليكى وعلى افراد اسرتك:

1. حامل فرش الأسنان أو خزانة الأدوية وأدوات الحلاقة:

أزيلي الأدوات من داخل الحامل أو الخزانة ثم نظفيها جيدًا وجففيها ثم اغسلي جميع الأداوت وضعيها تجف على منشفة جافة، في الوقت الذي تسمحين فيه للحامل والخوانة بأن يجفا تمامًا ثم أعيدا الأدوات إلى مكانها.

2. تنظيف حامل الصابون:

قومي بشراء حامل صابون به فتحة تصفية لتتسرب منها السوائل
استخدمي فرشاة أسنان قديمة لتنظيف بقايا الصابون المتراكم
يمكنك استخدام صابون سائل وبذلك لن تعاني من ذلك أبدًا وهو أكثر توفيرًا بالمناسبة ومتوفر من نفس العلامات التجارية للصابون العادي .

3. تنظيف فرشاة المرحاض وحاملها:

اشطفي الفرشاة والحامل بماء الساخن.
انقعيهما في ماء مغلي مع كلور وخل
اتركيهما يجفان في الشرفة ليجفا في الهواء والشمس
كرري العملية مرة أسبوعيًا على الأقل أو مرتين لمنع تراكم البكتيريا خاصة إنك تستخدمينهما يوميًا.

4. تنظيف ستارة الدش:

اغسليها مرة كل أسبوعين
إن كانت من القماش فيمكنك غسلها في الغسالة وتركها تجف في الهواء والشمس
إن كانت من المشمع فعليك ملء البانيو بعد تنظيفه بماء ساخن وإضافة كلور وخل وقليل من الصابون وبيكربونات الصوديوم ثم نقع الستارة لنصف ساعة وفركها بخفة بيديك. ثم اتركي الماء يصفي منها على حاجز البانيو وأخيرًا انشريها على حبال الغسيل في الشرفة لتجف تمامًا في الهواء والشمس.

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.