"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

التشابه بين اعضاء الجسم وانواع الخضار والفاكهة
هل تعلمون ان الله سبحانه وتعالى لم يخلق اشكال الخضار والفواكه عبثا فهناك بعض التشابه الذى سيفاجأك بين بعض انواع الخضار والفاكهة واعضاء الجسم وكيف ان كل نوع يتشابه مع العضو هام له ويجعله يعمل بكفاءة لنتعرف سويا على التفاصيل:

1. الجزر :يشبـه عدسة العين ..فعلاً أثبتت الأبحاث أن الجزر مفيد جداً للنظر.

2. الطماطم :لها أربع حجرات والقلب لونه أحمر وبه أربع حجرات:البطينين والأذينين..وكل الأبحاث الحديثة تؤكد أن الطماطم طعام القلب والــــدم.

3. العنب :يشبه الشكل الخارجي للقلب..وكل حبة عنب تشبه خلية دموية...!! ولقد أظهرت الأبحاث الآن أن العنب مفيد للقلب والدم أيضاً.

4. الجوز :يشبه جدا شكل الدماغ (المخ) بفصيه الأيمن والأيسر..حتى التلافيف الموجودة بداخله.. سبحان الله !! فعلا تؤكد الأبحاث أن تناول الجوز يساهم في نمو الكثير من الخلايا العصبية التي تساعد في أداء المهام الدماغية.

5. الفاصولياء :تشبــه الكلـى والفاصوليـآء تساعد الكلى في أداء مهامها.

6. البصل :يشبه خلايا الجسم، وتظهر الأبحاث أن البصل يساعد في التخلص من فضلات الجسم، ويجعل عيون الانسان تدمع فتنظف طبقات العين.

اتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابك وتكون استفدت معنا