"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

فوائد الزنجبيل لسرطان الثدى
الزنجبيل كرمه الله سبحانه وتعالى وجعله شراب اهل الجنة وذلك تأكيدا على فوائدة الصحية الجمة فهو يعمل على الوقاية من الكثير من الامراض ومعنا سوف تتعرفى بشكل خاص على فوائد الزنجبيل بالنسبة لسرطان الثدى وهى كالآتى:

حسب موقع zentrum-der-gesundheit.deالمهتم بالشؤون الطبية. فقد أورد هذا الوقع أن الجنزبيل، الذي يستخدم كنوع من أنواع البهارات، يمكن أن يكون مصدرا هاما في استخلاص مواد مثل Gingerole,و Paradoleو Gingeroneو, Shogaoleالتي تصنف على أنها مواد ضد الأكسدة وتوقف نمو الأورام.

و العديد من الأبحاث أثبتت أن الزنجبيل لديه تأثير إيجابي في علاج العديد من أنواع السرطانات.

وفي أحدث بحث قامت به مجموعة علمية من المملكة العربية السعودية وبالتحديد في جامعة الملك عبد العزيز فقد ثبت أن للزنجبيل دور إيجابي في علاج سرطان الثدي بالتحديد وأن بإمكانه تدمير الخلايا السرطانية دون المساس بالخلايا السليمة.

وتكمن أهمية هذا البحث بالتحديد كون سرطان الثدي من أكثر أنواع السرطانات خطورة بين النساء. كما أن العلماء بدأوا في البحث عن طرق علاجية أخرى بعيدا عن الأدوية الكيميائية، التي توقف الإفراز الطبيعي هرمون الأستروجين، خاصة في حالات عودة نمو الأورام السرطانية في الثدي من جديد.

وبشكل عام ينصح بأكل الزنجبيل نيئا بشكل دوري لتفادي نمو أورام الثدي وأنواع الأورام الأخرى من عدمه.

اتمنى ان تكون المعلومات حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا وتابعنى للمزيد من الموضوعات الهامة