"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
2 years ago

ما هو اللبأ
هل تعلم ما هو اللبأ بكسر اللام؟ لنتعرف عليه بشكل مفصل وسريع من خلال السطور التالية تبعا لما توصل له الخبراء:

هو المادة الصمغية التي تخرج من ضرع الثدييات وذلك في الأيام الثلاثة الأولى بعد الولادة , وهي مادة غنية بالبروتينات , واللبأ بكسر اللام هو الاسم الفصيح لهذه المادة العظيمة , حيث يسمى بعدة أسماء حسب اللهجات العربية فهو يعرف في البادية باسم الصمغة لثقل قوامه , وفي مصر هو السرسوب وفي سوريا الشمندور .

ومن المذهل أيضا ما كشفته الأبحاث العلمية من أن الحليب الحديدي الموجود في اللبأ له قدرة مذهلة على مقاومة مجموعة من الفيروسات وعلى رأسها فيروس الإيدز وكذلك فيروس متلازمة التعب المزمن الذي يعاني منه كثير من الناس كما أن الدراسات تثبت أن له تأثيرا مضادا للسرطان وننصح كافة مرضى السرطان بالإكثار من التناول منه فهو يساعد في الشفاء بإذن الله لوجود مركبات أخرى عديدة مضادة للسرطان في اللبأ .

نتمنى ان تكون المعلومة حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا وتابعينى للمزيد من الموضوعات الهامة