"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

كيفية إنقاص الوزن فى شهر رمضان
لو كنت تعانين من السمنة فيمكنك التخلص من الوزن الزائد بسهولة ولو كنت فى الشهر الكريم شهر رمضان حيث تخرج معظم السيدات منه مكتسبات وزن زائد ولكن بإتباعك بعض النصائح التى نستعرضها معك سوف تستطيعين التخلص من السمنة:

1- التأكد من أن الوجبة الأولى من اليوم سواء السحور أو الإفطار، تكون صحية ومتوازنة، ومن الضرورى تجنب الأطعمة الزيتية والحارة جدا، وتناول الكثير من الخضراوات والفاكهة واللحوم الخالية من الدهون.

2- تجنب تخطى وجبة السحور: لأنها الوجبة الأولى من اليوم، وتناول الطعام خلال هذه الفترة تجعلك نشيطا طوال اليوم، وتخطى هذه الوجبة يمكن أن يبطئ معدل التمثيل الغذائى وإضعاف القدرة على حرق الدهون من الجسم.

3- من الضرورى شرب الكثير من الماء وعصائر الفاكهة خلال وجبتين، للحفاظ على رطوبة الجسم وعملية التمثيل الغذائى، مما يساعد على إنقاص الوزن.

4- قد تحيط بك مجموعة متنوعة من الحلويات أثناء شهر رمضان، فإنه قد يكون من الصعب مقاومتها، فإذا كنت تريد إنقاص وزنك استبدل الحلويات بالتمر والفاكهة والعصائر.

اتمنى ان تكون المعلومات حازت على إعجابك وتكون استفدت معنا