"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

وصفات طبيعية لتفتيح اليدين
اليدين من الأجزاء التى تهتم بها المرأة والتى تعطيها المزيد من الأنوثة عندما تكون ناعمة وبيضاء ولذلك جئنا لك ببعض الوصفات المميزة الطبيعية التى تساعد على تفتيح اليدين والحفاظ عليهم وخاصة بعد العوامل التى تؤثر بالسلب على اليدين من شغل البيت وغسل الأوانى إلى أخره لنتعرف سويا على هذة الوصفات وهى كالآتى:

واليكِ بعض خلطات التبييض المشهورة والفعالة :

يمكنك البدء بخلطة الليمون السابقة لتقشير اليدين ، وللتمهيد لوضع الخلطات عليها ، لأنها ستزيل طبقة الأوساخ من اليدين ، وتقشر الجلد الميت ، ويمكنك اضافة كريم مرطب عليها وستكون فعالة ثمَّ ضعي خلطة التبييض ...

الخلطة الأولى:

1- كوب ونصف حليب .
2- ملعقة زيت لوز حلو
3- ملعقة ورد بلدي مطحون
4- ملعقة جليسرين سائل

طرقة تطبيق الخلطة :

1- نضع الحليب و الورد والزيت في كوب فارغ ، وندخله إلى المايكرويف حتى يسخن فقط ، وسنلاحظ تغير لون الحليب بسبب دخول جزئيات الورد فيه .

2- نضيف عليه الجليسرين ، ونحركه جيداً

3- الآن نستخدمه لليدين ، بحيث نقوم بنقع كل يد في الخليط لمدة عشرة دقائق ثمَّ غسلها بماء بارد ، ووضع كريم عليها.

هذهِ الطريقة مفيدة لتطيب وتفتيح اليدين ، وتعطيرها ، كذلك في حماية الأظافر وتقويتها وستشعرين بالنعومة والأنوثة بعدها ، ومع التكرار ستحضلين على اللون المرغوب فيه ليديكِ .

الخلطة الثانية:

ملعقة كبيرة عصير ليمون طازج ثلاث ملاعق كبيرة جليسرين ملعقة صغيرة ماء بطاطس مصفى عشر نقط من خلاصة البنزوين .

طريقة التطبيق:

نضع المواد معاً ونخلطها بالتدريج ويحفظ الخليط في زجاجة داخل الثلاجة ويستعمل كغشول يومي ، وكلما اردتِ استعماله قومي برجه جيداً .

هذا الغسول له مفعول ملفت في تبييض اليدين وتنعيمها .

ولا تنسي أن تضعي على يديكِ كريم مرطب ، ومنعم قبل النوم .

هناك الكثير من الخلطات والوصفات والكريمات التي تساعدك على الحصول على أيدي ناعمة وبيضاء ، ولكن عليكِ الاهتمام والمتابعة ، لأنَ الإهمال هو السبب الرئيسي لمشاكل البشرة بذات اليدين .

اتمنى ان تكون المعلومات حازت على إعجابك وتكون استفدت معنا وتابعينى للمزيد من الموضوعات الهامة