"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

خلطات لتفتيح الابطين بصورة طبيعية
الابطين من الاماكن الحساسة والتى تتعرض للكثير من المشاكل التى منها اللون الداكن والتى تعرض المرأة للكثير من المواقف المحرجة وبدلا من استخدام المستحضرات الكيميائية التى تضر اكثر ما تنفع اتينا لك باهم الخلطات الطبيعية لتفتيح الابطين لنتعرف عليها سويا:

الخلطة الاولى:

امزجي ملعقة طحينة واحدة مع ملعقة من زيت الزيتون بالإضافة إلى ملعقة من الزبادي, من ثمّ ضعي الخلطة على الأماكن الحساسة التي تعاني من الاسمرار.

أتركيها حوالى الساعة من ثمّ اغتسلي بالماء الفاتر, أعيدي هذه الخلطة ثلاث مرات أسبوعياً وستلاحظين الفرق بسرعة.

الخلطة الثانية:

امزجي الجلسرين مع عصير ليمونة واحدة، ثم ضعي الخليط على الأماكن الحسّاسة مدّة ساعة وبعدها استحمي بالماء الساخن ولكن لا تحرقي نفسك, استخدمي هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع وستلاحظين النتائج.

سيساعدك الليمون على تبييض هذه الاماكن لانه يحتوي على الفيتامين C الذي يقشّر الجلد ويفتّح لون البشرة أيضًا.

الخلطة الثالثة:

ذوّبي ملعقة كبيرة من الملح أو السكر في الماء وحرّكي المزيج جيداً.من ثمّ أضيفي الماء على كوب من ماء الورد وثلاث ملاعق من زيت الزيتون ونصف كوب من البودرة.

بعد الخلط جيداً، ضعي المزيج على النار حتى يصبح دافئًا. طبّقي الخليط على الأماكن الحساسة التي تعاني من الاسمرار ودلّكيها ببطء, اتركي الخلطة على هذه المناطق مدة ساعتين ومن ثمّ استحمي بالماء الدافئ, طبّقيها كل يوم لمدّة أسبوع

اتمنى ان تكون المعلومات حازت على إعجابك وتكون استفدت معنا وتابعينى للمزيد من الموضوعات الهامة