"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago

ساندوتش التاكو المكسيكي
لمحبى الأطباق المكسيكية المميزة نقدم لكم ساندوتش التاكو المكسيكى الذى يعتبر من السندوتشات الشهية حيث أن فى ايامنا هذة الكثير من الامهات يكونوا عاملات وهذا يتطلب منهن السرعة فى تحضير الوجبات لافراد الاسرة وخاصة الاطفال الذين يعشقون الوجبات السريعة الضارة لصحتهم وهنا يأتى دور الام فى تحضير ألذ السندوتشات فى مطبخها وتكون صحية لها ولاسرتها لذلك جئنا لكى بوصفة سندوتش التاكو المكسيكى الذى يمكنك عمله كأشهر المطاعم تابعى معنا طريقة العمل والمكونات:

المقادير

1 عبوة بطاطسlمفرزةعريضة مش اصابع*يفضل يعني
4 صدور دجاج - فيليه، مكعبات
1 طماطم - كبيرة، مكعبات
1 فلفل أحمر - مكعبات
1 فلفل أخضر
1 بصلة - مكعبات
2 فص ثوم - مفروم
4 ملعقة كبيرة جبن كريمى
1/2 كوب جبن شيدر - مبشورة
4 خبز التورتيلا
زيت للقلي
ملح و فلفل

طريقة التحضير

1. فى طاسة، يسخن الزيت وتحمر البطاطس حتى يصبح لونها ذهبي. توضع جانباً.

2. فى إناء متوسط، يسخن زيت الزيتون. تضاف البصلة والثوم. يقلب حتى يصبح لونه ذهبي. يضاف الدجاج ويقلب لمدة 4- 5 دقائق حتى يصبح لونه ذهبي. يضاف الفلفل ويقلب لمدة 3 دقائق. ثم تضاف الطماطم والجبن. تتبل بالملح والفلفل. تترك على نار متوسطة حتى يذوب الجبن ويصبح الصوص سميكاً. يرفع من النار. تضاف البطاطس وتقلب.

3. على سطح املس، يوضع التورتيلا. يضاف ¼ خليط الدجاج والبطاطس. ينثر الجبن من فوق. ثم يطوى نصفين.

4. يسخن الفرن على درجة حرارة 200 درجة مئوية، يوضع التورتيلا على صاج للفرن ويخبز لمدة 15 دقيقة حتى يذوب الجبن. يقدم ساخناً.

وبالف هنا وشفا نتمنى ان تكون الوصفة حازت على اعجابك وتابعينا للمزيد من الوصفات الشهية