"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago

طريقة عمل كلوب ساندويتش( مثلثات الجبن و التركي)
كلوب ساندويتش( مثلثات الجبن و التركي) من السندوتشات الشهية حيث أن فى ايامنا هذة الكثير من الامهات يكونوا عاملات وهذا يتطلب منهن السرعة فى تحضير الوجبات لافراد الاسرة وخاصة الاطفال الذين يعشقون الوجبات السريعة الضارة لصحتهم وهنا يأتى دور الام فى تحضير ألذ السندوتشات فى مطبخها وتكون صحية لها ولاسرتها لذلك جئنا لكى بوصفة كلوب ساندويتش( مثلثات الجبن و التركي) الذى يمكنك عمله كأشهر المطاعم تابعى معنا طريقة العمل والمكونات:

المقادير:

ا كيس توست

4 حبة مسلوقة بيض مسلوق

4 ملعقة كبيرة مايونيز

4 شريحة تركي

4 شريحة جبن شيدر

4 حبة خيار شرائح

2 حبة طماطم شرائح

6 شريحة تركي مدخن

للتقديم:

اوراق خس/ بطاطس مقلية/ سلطة

الطريقة:

1. حمصي شرائح خبز التوست في شواية التوست الى ان تصبح ذهبية اللون.

2. افرمي البيض ناعما وضعي في طبق عميق، اضيفي المايونيز وقلبي بالشوكة الى ان يتجانس الخليط.

3. وزعي خليط البيض على 2/1 شرائح التوست المحمص.

4. وزعي شرائح التركي، شرائح من الخيار والطماطم على ثلث شرائح التوست المدهون بخليط البيض. وزعي الجبن، شرائح من الخيار والطماطم على الثلث الثاني، ووزعي التركي المدخن وبقية الخيار والطماطم على الجزء الثالث.

5. ضعي بقية شرائح التوست على التوست المحشي.

6. اضغطي بيدك اليسرى على التوست، أمسكي سكين منشارية بيدك اليمنى وإقطعي ساندويتش التوست الى نصفين او أربعة أرباع. لا ترفعي يدك اليسرى عن التوست المقطع، اغرزي في كل مثلث عود خشبي او بلاستيكي كي يتماسك التوست مع الحشو.

7. افرشي الخس في طبق للتقديم ورتبي عليه المثلثات المحشية.

8. قدمي تشكيلة التوست هذه مع البطاطس المقلية والسلطة .

وبالف هنا وشفا نتمنى ان تكون الوصفة حازت على اعجابك وتابعينا للمزيد من الوصفات الشهية