"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

نصائح منزلية مفيدة جدا
لكل ربة منزل ليس لديها الخبرة الكافية فى إدارة شئون منزلها نقدم لك أهم النصائح المفيدة جدا والتى تعمل على جعلك أكثر أريحية فى إدارة شئون منزلك لتكونى كالمحترفات فى كل جوانب حياتك المنزلية لنتعرف سويا على التفاصيل:

اولا: عند شراء ثمار البحر او الاسماك قومى بشرائها فى اخر عمليه التسوق حتى تظل طازجه قدر الامكان … كما يجب تجميدها عند العودة للمنزل مباشره ان لم تطهيها فى الحال مع استعمالها خلال يومين من تجميدها ..

ثانيا: حتى تحصلى على مكعبات ثلج شفافه وغير معكره ونقيه… قبل صب الماء فى قوالب الثلج قومى بغلى الماء اولا …

ثالثا: لجعل مرايات المنزل تلمع وكأنها جديده وغير ملطخه .. قومى بمسحها بقطنه تحتوى على كحول او سبيرتو

رابعا: حتى تحصلى على شعر لامع وجميل … افركى الشعر بكميه قليله من الخل ثم اشطفيه جيدا واغسليه..

خامسا: حتى تحصلى على اكبر كميه من عصير الليمون قومى بوضعه فى ماء ساخن لمده 5 دقائق قبل عصره .

سادسا: للتاكد ان نوع فطر عش الغراب صالح للاكل ام لا.. قومى برش كميه من الملح عليه ان تحول لونه للاسود .. اذن هو صالح للاكل … وان تحول لونه للاصفر .. اذن فهو من الانواع الغير صالحه للاكل وقد تكون سامه

سابعا: حتى تمنعى انتفاخات البطن والغازات التى تصاحبك بعد تناول اطعمه بها ثوم .. قومى بازاله العنق الاخضر من الثوم قبل استعماله فى الطهى .. لان العنق الاخضر هو الذى يسبب عسر الهضم والمشاكل عند تناوله .

ثامنا: حتى تطيلى عمر البطاريات الجافه التى تستعمل فى الاجهزة والعاب الاطفال قومى بالاحتفاظ بها فى باب الثلاجه فهذا يطيل عمرها وفتره استعمالها

تاسعا: حتى لا يفقد الفلفل المطحون قوة رائحته ونكهته عند تخزينه لفتره طويله.. قومى بوضع بعض حبات الفلفل الصحيح معه فى البرطمان .

عاشرا: حتى لا يتأثر السكر بالرطوبه والتى تسبب فساد السكر وتكتله… قومى بوضع منديل مطبخ فى قاع البرطمان قبل حفظ السكر حتى يمص كل رطوبه عنه.

اتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابك وتكون استفدت معنا والى لقاء متجدد مع المزيد من الموضوعات الهادفة والشيقة