"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

كيفية التخلص من بقع الزيت من الملابس
الكثير منا يتعرضون الى اتساخ ملابسهم ببقع الزيت نتيجة تعرضهم للزيت مباشرتا سواء ربت المنزل عند اعداد الطعام او الرجال عند اصلاحهم لسياراتهم او لاى اجهزة منزلية او عند ركوبهم المواصلات العامة واليكى افضل الطرق للتخلص الامن من بقع الزيت من على ملابسك حتى تصير جديدة كما كانت:

اولا:

قومى بنقع بقعه الزيت فى طبق به ماء وخل بحيث يكون لكل لتر ماء .. ربع كوب خل ابيض .. واتركيه لمده 3 ساعات … ثم قومى بأستخدام فرشاه اسنان قديمه ذات شعر خشن وجاف بفرك منطقه بقعه الزيت بشده …

ان الخل يعمل على ازابه بقعه الزيت وفرشاه الاسنان تسهل عليكى خروج بقعه الزيت من انسجه الملابس…

ثم اغسلى الملابس فى الغساله وستجدى البقعه اختفت تماما وعادت الملابس لمظهرها الجميل


ثانيا:

قومى بأحضار ورق منديل وقومى بفرك بقعه الزيت لتجفيفها وتمتصى اى زوائد عليها .. ثم ضعى مقدار ملعقه من بودره الاطفال عليها … ثم بأستخدام ملعقه معدنيه افركى البودره على البقعه كما بالشكل … ستجدى ان بودرة الاطفال ساعدتك فى التخلص من بقعه الزيت … ثم قومى بغسلها بالطريقه العاديه


ثالثا:

قومى بأحضار منظف الصحون القوى على الدهون واسكبى مقدار منه على بقعه الزيت .. واتركيه 5 دقائق .. ثم افركيه واغسليه … ان منظف الاطباق الخاص لازاله الدهون يساعدك على تفتت بقع الزيت اللاصقه على الملابس مما يسهل التخلص منها.

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.