"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

طريقة تحضير عصير التفاح بالجنزبيل
ان التفاح من الفواكة اللذيذة الشهية التى تحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن والاملاح وهو يحتوى ايضا على مضادات الاكسدة التى تحارب العديد من الامراض اهما السرطان كما انه يحارب ايضا الشيخوخة وكذلك الجنزبيل من التوابل المفيد التى ذكرت فى القرأن الكريم وهو يحتوى على العديد من الفيتامينات والفوائد الصحية العديدة ولكنة يتميز بالطعم اللاذع ولكن عند اعداده مع عصير التفاح يعطى عصير ذو طعم جميل فلنتعرف على طريقة تحضير عصير التفاح بالجنزبيل:

المقادير:

نصف كيلو تفاح أحمر أو أخضر طازج وكبير

ليمونة

2 أصابع زنجبيل سميكة مطحونة

كوب سكر

1 لتر ماء

الطريقة:

1- اغسلي التفاح جيدًا ثم قطعيه مكعبات صغيرة، قطعي الليمون إلى مكعبات صغيرة أيضا. ويقشر الزنجبيل ثم يطحن جيدًا.

2- ضعي التفاح المفروم والليمون والزنجبيل المبشور في مقلاة عميقة. صبي الماء على الخليط واتركيه يغلي على نار عالية ثم اخفضي النار واتركيه 15 دقيقة أخري يغلي.

3- بعد ذلك ارفعيه من على النار وقومي بتغطية الإناء واتركيه يبرد لمدة 20 دقيقة. ثم،يصفي جيدًا و يوضع عصير التفاح بالزنجبيل على النار مرة أخرى لمدة 5 دقائق مع إضافة السكر حتى تمام الغليان.

4- بعد ذلك يترك حتى يبرد تمامًا ثم يوضع في الثلاجة و يقدم باردًا.

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.