"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

كيفية التخلص من شخير الازواج المزعج
ان مشكلة الشخير تؤرق الكثير من الازواج حيث تعمل على ايقاظ احد الزوجين وهنا يجب استشارة الطبيب المعالج للتدخل الجراحى ولكن هناك بعض الحيل التى ممكن تساعدك على التخلص من الشخير فلنتعرف عليها سويا:

1- تغيير وضعية النوم:

من دون إزعاجه أو إيقاظه، قومي بكلّ سلاسة بتغيير وضعيّة زوجكِ خلال تشخيره من الإستلقاء على الظهر إلى التمدّد على أحد جانبيه ، الأمر الذي سيوقف الشخير، أو على الأقلّ يخفّف حدّته.

2- التخلّص من مصادر الحساسيّة:

هل تعلمين أنّ الشخير قد يأتي أحياناً من بعض الأمور المسبّبة للحساسيّة و المعروفة بالـAllergens وعلى الأخصّ الغبار؟ لذلك ، تفادي هذا العامل الأساسي من خلال غسل أغطية الوسادات والسرير في شكل جيد بالإضافة إلى تنظيف أي مصادر مسبّبة لتجمّع الغبار مثل المراوح في السقف.

3- الحرص على إشرابه الكثير من الماء:

أصرّي على زوجكِ أن يشرب الكثير من السوائل والمياه، خصوصاً قبل الخلود إلى النوم، وذلك لأنّ الشخير يزداد في حال عدم ترطيب الفم في شكلٍ كافٍ.

4- الضوضاء البيضاء:

وفي حال لم تنفع معكِ أيًّا من الطرق التالية لإيقاف شخير زوجكِ، بإمكانكِ التأقلم مع صوته والإستسلام للنوم من خلال تشغيل مصدر للضوضاء البيضاء مثل مروحة أو صوت خرير المياه ضمن سماعات في أذنكِ...

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.