"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

كيفية اغراء الزوج فى الفراش
ان الزوجة السعيدة الكية هى الى تكون دئما شعلة من الاغراء والاغواء لزوجها حتى يصير يدور فى فلكها ولا يستطيع الابتعاد عنها ولو لبرهة بسيطة واليكى أفضل الطرق لاسعادك واسعاد زوجك وتقاربكما من بعضكم البعض طوال العمر:

الأناقة وإظهار المفاتن الجذابة: حافظي على أناقتك وجمالك. فيصعب على الرجل مقاومة المرأة التي تهتمّ بنفسها والتي تظهر مفاتنها الجذابة.

اللمسات العفوية: حاولي أن تلمسي زوجك بطريقة عفوية. ألمسي وجهه تارة، و يديه تارة أخرى. هذه المبادرات اللطيفة قد تشعل لهيب الحب في نفس زوجك من جديد.

الدلع والابتسام: تصرّفي بدلع ولا تتردّدي في الإبتسام من فترة إلى أخرى عند النظر في عينيه. تأكّدي من أنّه لن يستطيع مقاومة هذه النظرات الجذابة.

ملامسة شعرك ببطء: حاولي أن تلامسي خصل شعرك أثناء التحدّث مع زوجك لإثارته وإغرائه.

التصرف برقة وجاذبية في آنٍ معاً: كوني رقيقة وبريئه تارة، وجذابة ومثيرة تارةً أخرى. لا يستطيع الرجل أن يقاوم حركات المرأة الرقيقة والجذابة في نفس الوقت.

الكلام المعسول: عبّري عن مدى إعجابك بزوجك ومدى صعوبة مقاومتك له. فهذه الطريقة تشعر الرجل برجوليته وبالتالي لا يستطيع مقاومتك.

المداعبات والمبادرة في العلاقة الحميمية: فاجئي زوجك وبادري أنت في العلاقة الحميمية من خلال مداعبة المناطق الحساسة في جسم الرجل وهو حتماً لن يستطيع أن يقاوم هذه المبادرة الجريئة.

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.