mahi fathi
14-08-2016 - 11:19 pm


الاشياء التى يفضلها الرجال فى العلاقة الحميمة
ان الرجال يفضلون المرأه المتجددة الجريئة فى علاقتها الحميمة مع زوجها التى مع مرور السنوات الكثير من النساء يتهربنا منها نظرا للموروثات القديمة البالية فلنتعرف على الاشياء التى يفضلها الرجل فى العلاقة الحميمة:

1. المدح والإطراء

- الرجل مثل المرأة في مشاعره يحتاج إلى المديح و الإطراء فتحدثي معه عن إعجابك بهيئته و قوته لأن الرجل بطبعه قد يشعر بقلة الثقة في نفسه.

2. فاجئيه

- بين الوقت و الآخر فاجئي زوجك بعلاقة حميمية سريعة بحيث لا يكون متوقعها و بدون أن تقدمي أية أمور تدل على أنك ترغبين في فعلها.

3. لا تخجلي منه

- لا تخجلي من إبداء آرائك و رغباتك و أن تفصحي عما ترغبين فيه فلا تكتفي بدور المتلقي لأنك مشاركة فيها، بل يمكنكِ أن تكوني المبادِرة أيضاً و هذه الأمور هي المتسببة في جعل الرجل ينزعج و يشعره بالملل و الرتابة.

4. احترميه

- يجب أن تحترمي زوجك و تعبري عن ذلك لأن الاحترام هو ما يجعله يشعر بوجوده و يجب أن يكون هذا الاحترام متبادلا فيما بينكما فهذا من شأنه أن يجعل الخلافات بينكما قليلة و تسود السعادة و الهناء حياتكما سويا.

5. أمور رومانسية مختلفة

- فاجئي زوجك بين الوقت و الآخر بأمور رومانسية لم يكن يتوقعها مثل إعداد حفل صغير على أضواء الشموع في المنزل و تزيينه بالزهور و الورود و إعداد كعكة و يمكنكما أيضا أن ترقصا معا على أنغام الموسيقى فها من شأنه أن يمهد لعلاقة حميمة رائعة.

6. شجعي زوجكِ على البوح بما في داخله

- الرجل بطبعه يعشق الخيالات الجنسية و قد يخجل من إخبارك بها خوفا من رد فعلك لذا شجعي زوجك على أن يخبرك بما في عقله و لا تصدري أحكاما عليه و على أفكاره.

7. إعطي لزوجكِ مساحة من الحرية في الخارج أيضاً

- قد يقوم زوجك بلمسك لمسات غير خارجة عندما تكونان خارج المنزل فلا تخجلي من هذا و دعيه يمسك يدك فليس في الأمر شيء.

8. إفهمي طبيعة تفكيره

- الرجل بطبعه يحب ممارسة العلاقة الحميمة دائما و هذا أمر طبيعي فاحرصي عليه أنت أيضا لأن زوجك ينظر إليها على أنها أكبر متعة لكما معا.

9. لا تتهربي من العلاقة

- قد تؤدي كثرة مسؤولياتك و انشغالاتك إلى شعورك بالتعب و الإرهاق مما يجعلك تتهربين من زوجك عندما يرغب في ممارسة العلاقة الحميمة و هذا ليس أمرا مقبولا ، وإذا كان لديكِ عذراً لا تترددي في التحدث مع زوجك وتوصيل المعلومة إليه حتى لا يؤثر ذلك عليه لأن زوجك حينها سيشعر بالألم و الإهانة كأنك لا ترغبين به.

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد وصحى وعصرى.



الحياة الزوجية