"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

فيتامينات تعزز الرغبة الجنسية
هناك الكثير من العوامل التى تعمل على تعزيز الرغبة الجنسية لدى الطرفين ومنها لون طلاء الغرفة ونوعية القماش والموسيقة الهادئة وغيرها الكثير ولكن ايضا الابحاث اثبتت حديثا ان هناك فيتامينات تعمل على تعزيز الرغبة الجنسية لدى الزوج والزوجة فلتتعرفى عليها حتى تعطى حياة الجنسية طاقة وحيوية:

1- الفيتامين B3: هو ضروريّ لمد الجسم بالنشاط ويعزّز الرغبة الجنسيّة لدى الطرفين. لا يقتصر الأمر على ذلك، إذ أنّ تناول هذا الفيتامين بانتظام ينشّط الدورة الدمويّة أثناء العلاقة الحميمة ما يساعد على بلوغ النشوة.

2- الفيتامين B6: إذا كانت نسبة هرمون البرولاكتين مرتفعة في الدمّ، فذلك يؤثّر سلباً على الأداء. لتجنّب ذلك، تناولي أنتِ وشريككِ هذا الفيتامين الذي يتحكّم بنسبة هرمون البرولاكتين المرتفعة من جهة، ويعزّز عمل هرمون التستوستيرون وهرمون الأستروجين. تناول هذا النوع من الفيتامينات يساعد أيضاً على إفراز هرمون الدوبامين المسؤول عن الإثارة الجنسية والمتعة.

3- الفيتامين B12: وظيفته الأساسيّة تكمن في تحفيز الدورة الدمويّة وإفراز هرمون الهيستامين الضروريّ لبلوغ النشوة. يمدّ الجسم أيضاً بالنشاط والحيويّة.

4- الفيتامين E: يحفّز هذا الفيتامين عمل الهرمونات الجنسيّة، فيضمن لكِ علاقة حميمة رائعة. احرصي على تناوله أنتِ وشريككِ ولاحظي الفرق الذي سيطرق على علاقتكما.

5- الزنك: هذا الفيتامين مهمّ جدّاً خصوصاً للرجل، إذ أنّه يعدّل نسبة الهرمونات الجنسيّة ويحسّن بالتالي الأداء في السرير. احرصي على تقديم كبسولة من هذا المكمّل الغذائي لزوجكِ كلّ يوم.

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد وصحى وعصرى.