"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

القرفة والعسل لعلاج حب الشباب
حب الشباب مشكلة تؤرق المراهقين من الشباب والبنات لانها تسبب مظهر غير مستحب وبعيدا عن طرق العلاج الكيميائية التى تضر اكثر مما تفيد جئنا لك بوصفة طبيعية مميزة للتخلص من حب الشباب وهى القرفة بالعسل لنتعرف سويا على التفاصيل:

خليط العسل مع القرفة من العلاجات المجربة والقديمة لحب الشباب، كما أنه وسيلة رائعة للتخلص من الرؤوس السوداء على الأنف. فتعمل الخواص المضادة للبكتيريا المميزة للعسل على مكافحة البكتيريا المسببة لحب الشاب ومنع ظهورها مجددًا. أما القرفة، فتساعد على تنشيط الدورة الدموية لتمنح البشرة النضارة والحيوية اللازمة.

اخلطي كمية مناسبة من العسل مع مسحوق القرفة للحصول على خليط متجانس يستخدم على أماكن ظهور الرؤوس السوداء. وزعي طبقة رقيقة من خليط العسل والقرفة على الأنف، مع استخدام شريط قطني رقيق، اتركيه لمدة 3 دقائق، ثم تشطف جيدًا ويستخدم الكريم المرطب.

نتمنى ان تكون المعلومات حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا